العين يقترب من الوحدة المتصدر في الدوري الإماراتي

العين في لقاء سابق مع الاتحاد القطري ضمن بطولة الأندية الخليجية (أرشيف)

حقق العين حامل اللقب فوزا شاقا على دبي بنتيجة 2-1 في المباراة التي جرت أمس ضمن مباريات الأسبوع السابع عشر من الدوري الإماراتي لكرة القدم.

وبهذا الفوز نجح العين في تقليص الفارق الذي يفصله عن الوحدة المتصدر إلى نقطة واحدة، حيث يبلغ رصيد الوحدة 34 نقطة مقابل 33 للعين.

جاء فوز العين صعبا وتحقق في الوقت بدل الضائع عن طريق هدافه العاجي أبو بكر سانوغو الذي نجح في هز الشباك في الثواني الأخيرة من المباراة، ليمنح فريقه ثلاث نقاط ثمينة في سعيه إلى الاحتفاظ باللقب.

وكان سانوغو افتتح التسجيل في الدقيقة 57، ثم أدرك دبي التعادل في الدقيقة 78 عبر التشيلي كريستيان مونتيسينوس الذي رفع رصيده إلى 17 هدفا ليحتل صدارة ترتيب الهدافين.

تعادل الوحدة
وفي المباراة الثانية، أخفق الوحدة في الحفاظ على فارق النقاط الثلاث الذي يفصله عن العين، وذلك بتعادله مع النصر 1-1. ورغم سيطرة الوحدة على أغلب مجريات المباراة فإنه لم يفتتح التسجيل إلا في الدقيقة 63 عبر إسماعيل مطر، ولكن النصر تمكن من إدراك التعادل في الدقيقة 84 عبر المغربي هشام الزروالي.

وفي بقية المباريات تعادل الشارقة مع الشباب 1-1 والاتحاد مع ضيفه الوصل 1-1 والأهلي مع الشعب 1-1، في حين تغلب الجزيرة على الظفرة 2-1.

ترتيب فرق الصدارة

الفريق

النقاط

الوحدة

34

العين

33

الشعب

30

الأهلي

29

النصر

26

المصدر : الفرنسية