نادي ليدز ينفي تلقي أي عروض لشرائه

Ashley Cole (C) of Arsenal challenges Mark Viduka (R) of Leeds United during the Premier League match at Highbury in London 04 May 2003. Leeds won the game 3-2 ensuring their survival in the premiership while ending Arsenal's championship campaign leaving them second to Manchester United. AFP PHOTO / Adrian DENNIS

نفى مجلس إدارة ليدز يونايتد الإنجليزي أن يكون تلقى عرضا من المواطن البحريني الشيخ عبد الرحمن بن مبارك آل خليفة لشراء النادي، لكن المدير التنفيذي تريفور بيرتش قال إن النادي يعتزم التباحث معه في حالة التقدم بعرض رسمي.

وجاء هذا النفي بعد يوم واحد فقط من تأكيد بن مبارك أنه تقدم بعرض لشراء النادي الذي يمر بأزمة مالية حادة بمشاركة اثنين من رجال الأعمال السعوديين إضافة إلى شركة آسيوية، كما شهدت الأيام الماضية سلسلة من التأكيدات المتضاربة من جانب النادي والمستثمر البحريني.

وكان المستثمر البحريني قد أشار لتقدم مستثمرين آخرين بعروض مماثلة لشراء النادي الإنجليزي.

وكان ليدز قد نجح في إبعاد شبح التصفية عنه بعد أن حصل على فرصة حتى منتصف الشهر المقبل تقريبا لجدولة ديونه. وأعلن رئيس مجلس إدارة النادي جون ماكينزي أن شراء النادي سيكلف 60 مليون جنيه إسترليني.

ويواجه ليدز خطر الهبوط إلى الدرجة الأولى بعد أن استغنى عن عدد من أبرز نجومه بسبب أزمته المالية، وتراجع الفريق إلى المركز التاسع عشر قبل الأخير برصيد 12 نقطة من 15 مباراة حقق فيها ثلاثة انتصارات وثلاثة تعادلات وخسر تسع مرات.

المصدر : الفرنسية