عـاجـل: وزارة الصحة المصرية تسجل 86 إصابة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع الإجمالي إلى 865 وتعافي 201 و6 حالات وفاة

الأهلي يتعادل مع حرس الحدود في الدوري المصري

تراجع النادي الأهلي وصيف بطل الموسم الماضي إلى المركز الثامن على لائحة الدوري المصري لكرة القدم عقب تعادله أمام حرس الحدود 1-1 أمس الخميس في ختام مباريات الأسبوع السابع من الدوري المصري لكرة القدم.

وبهذه النتيجة، واصل الأهلي فقدان النقاط حيث توقف رصيده عند 10 نقاط بفارق 8 نقاط خلف الزمالك حامل اللقب. وتقدم حرس الحدود بهدف مبكر في الدقيقة 14 عندما قاد لاعب الأهلي السابق هشام حنفي هجمة من الجهة اليمنى ومرر كرة عرضية أخطأ شيكو وأحمد السيد والحارس أمير عبد الحميد في إبعادها فتهيأت أمام أبو العينين شحاتة الذي سددها بسهولة داخل الشباك.

ولم يتأخر الأهلي في الرد ونجح في إدراك التعادل بعد دقيقتين عندما رفع محمد عمارة كرة عرضية داخل المنطقة فتابعها أحمد بلال برأسه داخل المرمى.

وفي مباراة ثانية, تغلب غزل المحلة على جاره بلدية المحلة بثلاثة أهداف سجلها عبد اللطيف الدوماني في الدقيقة 18 وإكرامي عبد العزيز في الدقيقة 28 وحسام الشربيني في الدقيقة 63.

وكانت مباريات الأسبوع قد افتتحت الأربعاء بفوز إنبي على الاتحاد السكندري 1-صفر وأسوان على المنصورة 4-صفر والمصري على القناة 3-صفر والترسانة على الكروم 5-1.

وتأجلت مباراة الإسماعيلي مع الزمالك لالتزام الأول بمواجهة النجم الساحلي التونسي في تونس والتي انتهت بالتعادل 1-1 في ختام مباريات الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية ضمن الدور الثاني لمسابقة دوري أبطال العرب.

ترتيب فرق الصدارة

الفريق

النقاط

الزمالك

18

إنبي

17

الاتحاد السكندري

14

المصري

13

حرس الحدود

12

المصدر : الفرنسية