السد يكتسح العربي بسبعة أهداف في الدوري القطري

قاد المهاجم الإكوادوري كارلوس تينوريو والمغربي يوسف شيبو فريقهما السد لاكتساح منافسه العربي بسبعة أهداف نظيفة في افتتاح مباريات الأسبوع الرابع من الدوري القطري لكرة القدم التي جرت مساء أمس الخميس.

وسجل تينوريو خمسة أهداف للسد في حين أضاف المغربي شيبو هدفين آخرين.

وافتتح تينوريو التسجيل في الدقيقة السادسة عندما اخترق من الوسط إثر مجهود فردي وسدد كرة على يمين الحارس مسعود محمد زراعي, وأضاف تينوريو بعد أربع دقائق إثر كرة من الجهة اليمنى من العاجي عبد القادر كيتا سددها بيمناه داخل المرمى.

وأضاف شيبو الهدف الثالث في الدقيقة 36 من الشوط الأول عندما كسر مصيدة التسلل لدفاع العربي ثم راوغ الحارس وسجل أحد أروع أهداف الدوري حتى الآن.

وفي الشوط الثاني, تابع السد ضغطه وسط ضياع تام من العربي الذي غاب عنه المصري محمد بركات وعادل الملا ووليد حمزة, فبقيت الأمور من جانب واحد.

وسجل شيبو الهدف الرابع في الدقيقة 56، عندما اخترق من الجهة اليمنى وسدد على يسار الحارس, ثم شهدت المباراة طرد عيسى الكواري من العربي في الدقيقة 64 لحصوله على إنذارين فازداد وضع فريقه صعوبة لكن السد لم يكن بحاجة إلى هذا النقص العددي لفرض تفوقه.

وأضاف تينوريو ثلاثة أهداف أخرى, في الدقيقة 67 عندما تلقى كرة من الجهة اليسرى من الفرنسي فرانك لوبوف تابعها مباشرة في المرمى, وفي الدقيقة 75 إثر اختراق لشيبو الذي راوغ ثلاثة مدافعين ومرر الكرة لتينوريو وضعها بسهولة في الشباك, وفي الدقيقة 79 إثر كرة عرضية من أبو بابكر أكملها في المرمى مباشرة.

ويلعب اليوم الجمعة الأهلي مع الريان, والاتحاد مع قطر, وغدا السبت الوكرة مع الشمال, والخور مع السيلية.

ترتيب فرق الصدارة

الفريق

النقاط

السد

12

الريان

7

الأهلي

6

قطر

6

الاتحاد

5

المصدر : الجزيرة + وكالات

المزيد من رياضي
الأكثر قراءة