الإمارات وتركمانستان تتعادلان في تصفيات كأس آسيا

أخفق المنتخب الإماراتي في تحقيق ما هو أفضل من التعادل أمام تركمانستان المتواضعة وبنتيجة 1-1 في المباراة التي جرت أمس الخميس على ملعب الشارقة.

جاءت مباراة الإياب بين الفريقين ضمن مباريات المجموعة السابعة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الآسيوية المقررة في الصين عام 2004.

وأدرك إسماعيل مطر التعادل للإمارات في الدقيقة 59، بعد أن كان نازار بايراموف افتتح التسجيل لتركمانستان في الدقيقة 41.

وعقدت الإمارات موقفها في التصفيات حيث كانت خسرت أمام تركمانستان ذهابا صفر-1 وبقيت في المركز الثالث بنقطة واحدة خلف منافستها التي رفعت رصيدها إلى أربع نقاط, في حين تتصدر سوريا الترتيب برصيد ست نقاط من فوزين كاسحين على سريلانكا 5-صفر و8-صفر.

هودجسون مقتنع بالأداء ويرفض الاستقالة
من جهته، أعرب الإنجليزي روي هودجسون مدرب المنتخب الإماراتي لكرة القدم عن اقتناعه بأداء الفريق مع تركمانستان مؤكدا أنه يرفض الاستقالة من منصبه.

وقال هودجسون "أنا مقتنع بأداء المنتخب في المباراة ولكن النتيجة غير مرضية, فلقد أدى اللاعبون مستوى جيدا وحصلوا على عدد كبير من الفرص ولكنهم لم ينجحوا في تسجيل أكثر من هدف بينما سنحت لتركمانستان فرصة واحدة وسجلت منها".

وأضاف "لن أستقيل من منصبي لأنني أعتبر أنني قمت بعمل ممتاز الآن واللاعبون تطوروا منذ أن بدأت أشرف على المنتخب قبل 13 شهرا، المهمة لم تنته بعد ولدينا أمل في التأهل إلى النهائيات ونحن قادرون على تحصيل ست نقاط من سوريا".

ترتيب المجموعة السابعة

الفريق

النقاط

سوريا

6

تركمانستان

4

الإمارات

1

سريلانكا

المصدر : الفرنسية

المزيد من رياضي
الأكثر قراءة