مانشستر يهزم ليدز بكأس رابطة الأندية المحترفة


بلغ نادي مانشستر يونايتد حامل لقب الدوري، الدور الرابع لكأس رابطة أندية المحترفين لكرة القدم بإنجلترا، وذلك عقب فوزه خارج ملعبه وفي الوقت الإضافي على ليدز يونايتد المتعثر ماليا 3-2.

وسجل أهداف مانشستر يونايتد ديفد بيليون ودييغو فورلان والكاميروني إريك غامبا في الدقائق 78 و108 و117 على التوالي. أما هدفا ليدز يونايتد فسجلهما روكي جونيور في الدقيقتين 49 و113.

وفي مباراة ثانية، تأهل أرسنال اللندني بعد فوزه على أرضه وبين جمهوره على رذرهام وبركلات الترجيح بنتيجة 9-8 في المباراة التي جرت بحضور 27 ألف مشاهد.

وكان الوقتان الأصلي والإضافي للمباراة قد انتهيا بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما، مما استلزم اللجوء إلى ركلات الترجيح لحسم النتيجة.

وخاض أرسنال المباراة بفريقه الرديف وكان في طريقه إلى الفوز بهدف نظيف سجله الفرنسي جيرمي ألياديير في الدقيقة 11, لكن الضيف أدرك التعادل في الدقيقة الأخيرة عبر دارين بايفيلد.

نتائج بقية المباريات
تغلب مانشستر سيتي على مضيفه كوينز بارك رينجرز 3-صفر، وساوثهامبتون على مضيفه بريستول 3-صفر، وبولتون على ضيفه جلنغهام 2-صفر، وولفرهامبتون على بيرنلي 2-صفر, وريدينغ على هادرسفيلد 1-صفر، وخسر بلاكبول أمام كريستال بالاس 1-3.

وتستكمل المباريات مساء اليوم الأربعاء, فيلعب نوتنغهام فورست مع بورتسموث, وتشيلسي مع نوتس كاونتي, وأستون فيلا مع ليستر سيتي, وتوتنهام مع وست هام, ونيوكاسل مع وست بروميتش ألبيون, وبلاكبيرن مع ليفربول حامل اللقب, وإيفرتون مع تشارلتون, وويغان مع ميدلسبره.

المصدر : وكالات

المزيد من رياضي
الأكثر قراءة