العيناوي يودع بطولة باريس للتنس

العيناوي ودع بطولة باريس (أرشيف)
ودع لاعب التنس المغربي يونس العيناوي منافسات بطولة باريس للأساتذة وذلك بعد اضطراره للانسحاب أمام مواطنه هشام أرازي خلال مباراتهما في الدور الثاني للبطولة.

وبهذه الهزيمة تبددت آمال العيناوي في انتزاع بطاقة التأهل الثامنة والأخيرة لبطولة كأس الأساتذة للتنس التي ستقام في هيوستن بالولايات المتحدة وتمثل آخر البطولات الكبرى للموسم الحالي.

تقدم أرازي في المجموعة الأولى وفاز بها 6-4، لكن العيناوي تمكن من معادلة النتيجة وفاز بالمجموعة الثانية 6-3.

وبعد ثلاثة أشوط من المجموعة الثالثة اضطر العيناوي للانسحاب بينما كانت النتيجة تشير إلى تقدم أرازي 2-1.

وسيلتقي أرازي في الدور الثالث للبطولة مع التايلندي بارادورن سريتشافان المصنف الثامن والذي تغلب على السلوفاكي كارول بيك بمجموعتين نظيفتين وبنتيجة أشواط 7-6 و6-3.

الجدية تبدو على وجه سريتشافان خلال لقائه مع بيك (الفرنسية)
من جهة أخرى فاز الإسباني فيليسيانو لوبيز على منافسه الروسي ميخائيل يوزني بمجموعتين نظيفتين 7-6 و 6-3، وفاز السلوفاكي دومينيك هرباتي على الأميركي فنسنت سباديا 7-6 و6-1.

وتشهد بطولة باريس صراعا بين عدد من لاعبي التنس على نيل البطاقة الثامنة لبطولة كأس الأساتذة التي يشارك فيها أفضل ثمانية لاعبين في العالم وتمثل آخر البطولات الكبرى للموسم الحالي.

ويملك الأرجنتيني ديفد نالبانديان الفرصة الأكبر للذهاب إلى هيوستن مع فرص أقل للأسترالي مارك فيليبوسيس والفرنسي سيباستيان غروجان والتايلندي سريتشافان الذين ترتبط آمالهم بالخروج المبكر للاعب الأرجنتيني من بطولة باريس.

المصدر : وكالات