الوحدة يتصدر الدوري الإماراتي إثر فوزه على دبي

جمهور الوحدة الإماراتي خرج سعيدا
حقق الوحدة فوزا كبيرا على دبي 5-2 وضعه في صدارة الدوري الإماراتي لكرة القدم في افتتاح مباريات الأسبوع الثاني عشر(الأول إيابا) من الدوري الإماراتي لكرة القدم، في الوقت الذي سجل فيه الشباب نتيجة لافتة بتغلبه على الأهلي 2-1.

وسجل أهداف الوحدة الخمسة كل من حيدر ألو علي في الدقيقة الرابعة وعبد الرحيم جمعة في الدقيقة 30 من ركلة جزاء والكولومبي
كاستيلو (هدفان) في الدقيقتين 48 و60 وإسماعيل مطر في الدقيقة 68, أما هدفا دبي فسجلهما التشيلي كريستيان مونتيسينوس في الدقيقتين 50 و87 على التوالي وعزز الأخير صدارته للائحة ترتيب الهدافين برصيد 14 هدفا.

وبهذا الفوز، رفع الوحدة رصيده إلى 25 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن النصر الثاني الذي سيلعب مع الاتحاد اليوم الاثنين, وثلاث نقاط أيضا عن العين حامل اللقب وصاحب المركز الثالث بعد أن تأجلت مباراته مع الشارقة إلى الثلاثاء لارتباطه بمباراة ودية فاز فيها على يوفنتوس الإيطالي 1-صفر.

وفي مباراة ثانية، حقق الشباب فوزه الثاني هذا الموسم على حساب الأهلي بهدفين سجلهما كل من الإيراني علي دائي وسالم سعد في الدقيقتين 27 و75 مقابل هدف للأهلي سجله الإيراني جواد كاظميان في الدقيقة 45 من ركلة جزاء.

وفي مباراة ثالثة، صعد الشعب إلى المركز الرابع برصيد 22 نقطة إثر تعادله مع الجزيرة 1-1. ويلعب اليوم الاثنين الظفرة مع الوصل.

ترتيب فرق الصدارة

الفريق

النقاط

الوحدة

25

النصر

22

العين

22

الشعب

22

الأهلي

21

المصدر : الفرنسية