الشقيقتان وليامس تحرزان لقب الزوجي في بطولة أستراليا

الكأس بين الشقيقتين وليامس

أحرزت الشقيقتان الأميركيتان فينوس وسيرينا وليامس لقب مسابقة زوجي السيدات ضمن بطولة أستراليا المفتوحة للتنس الأرضي، أولى بطولات غراند سلام الأربع الكبرى في المباراة النهائية التي جرت اليوم الجمعة.

وتغلبت فينوس وسيرينا المصنفتان في المركز الأول واللتان ستلتقيان في المباراة النهائية لفردي السيدات غدا السبت، على الزوجي المكون من الإسبانية فيرجينيا روانوا باسكوال والأرجنتينية باولا سواريز المصنفتين في المركز الثاني 4-6 و6-4 و6-3 في ملبورن. وهذا هو اللقب السادس لفينوس وسيرينا في الزوجي في إحدى بطولات غراند سلام.

فوز شاق للشقيقتين وليامس
ولم تكن مهمة الشقيقتين وليامس سهلة أمام الزوجي المكون من الأرجنتينية سواريز والإسبانية روانو باسكوال والذي نال لقبي رولان غاروس و فلاشينغ ميدوز العام الماضي.

في المجموعة الأولى وجدت الشقيقتان وليامس نفسيهما في مأزق صعب بسبب تألق الزوجي المكون من سواريز وروانو باسكوال في توجيه كرات اللوب والكرات العالية فخسرت الشقيقتان المجموعة 4-3.

وفي المجموعة الثانية، تأخرت الشقيقتان وليامس 1-3 ولكن سيرينا عادت وحسنت ضرباتها الأمامية فأدركتا التعادل 3-3 وحسمتا المجموعة 6-4. وفي المجموعة الثالثة وهي الحاسمة، فرضت الشقيقتان وليامس إيقاعهما على المجموعة فحسمتاها 6-3 وفزتا بالمباراة واللقب.

المصدر : الفرنسية