ثنائية لأهلي جدة بمرمى الأفريقي التونسي ببطولة السوبر

شعار نادي أهلي جدة

تصدر نادي أهلي جدة السعودي المجموعة الرابعة بفوزه على الأفريقي التونسي 2-صفر في المباراة التي جرت أمس الأربعاء على ملعب الأمير عبدالله الفيصل في
جدة في ختام الدور التمهيدي من بطولة السوبر العربية الأولى على كأس الأمير فيصل بن فهد لكرة القدم التي يستضيفها اتحاد جدة السعودي حتى 3 شباط/ فبراير.

وسجل هدفي أهلي جدة كل من طلال المشعل في الدقيقة 70 والمغربي بوشعيب لمباركي في الدقيقة 78 من ركلة جزاء.

وكان أهلي جدة السعودي تغلب على الحسين إربد الأردني 4-صفر في الجولة الأولى، في حين تغلب الأفريقي على الفريق الأردني 3-صفر في الجولة الثانية.

وقدم الفريقان عرضا متكافئا في الشوط الأول، ثم فرض أهلي جدة سيطرته على مجريات الشوط الثاني لا سيما عقب نزول المهاجم المغربي بوشعيب لمباركي الذي شارك للمرة الأولى منذ انضمامه إلى صفوف أهلي جدة.

في المقابل، لم يظهر الأفريقي بالمستوى المتوقع علما بأنه كان مرشحا لأن يكون بطل المجموعة خاصة مع فرض دفاع أهلي جدة رقابة لصيقة على المهاجم الدولي التونسي عادل السليمي الذي استسلم للأمر الواقع.

المغرب الفاسي بطلا للمجموعة الثالثة
وفي مباراة ثانية، توج نادي المغرب الفاسي المغربي بطلا للمجموعة الثالثة بفوزه على الأهلي البحريني 2-صفر.

وسجل هدفي المغرب الفاسي كل من عمر حاسي في الدقيقة 12 من ركلة جزاء وعبد الجليل حدا في الدقيقة 78.

وكان المغرب الفاسي قد فاز 3-صفر في المباراة الأولى بين الفريقين اللذين تأهلا مباشرة إلى الدور الثاني لأنهما الوحيدان في المجموعة بعد انسحاب الأقصى الفلسطيني وعدم موافقة الزمالك على المشاركة.

المصدر : الفرنسية