عـاجـل: وزير النقل اليمني: السعودية كانت تتلقى تقارير كاذبة من الإمارات ونأمل من الرياض أن تتخذ موقفا أكثر صرامة

تعادل بتيس مع ألافيس في الدوري الإسباني

لقطة أرشيفية من لقاء رايو فاليكانو وريال بتيس
تقدم ريال بتيس نحو المركز الخامس على لائحة ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم إثر تعادله مع ضيفه ألافيس 2-2 ضمن مباريات الأسبوع السابع مساء أمس الأحد.

وسجل هدفي بتيس كل من فرناندو وخواكين في الدقيقتين 45 و90، أما هدفا ألافيس فسجلهما كل من ماغنو وخيسوس تورييل في الدقيقتين 57و90.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد بتيس إلى 27 نقطة وتقدم بفارق الأهداف على سلتا فيغو الذي خسر أمام ريال مدريد صفر-1.

فوز أتلتيكو مدريد وتعادل برشلونة
وفي مباراة ثانية تغلب أتلتيكو مدريد على ضيفه ديبورتيفو لاكورونيا 3-1. وتقدم صاحب الأرض عبر خوسيه ماري في الدقيقة الثانية، وأدرك هداف البطولة الهولندي روي ماكاي التعادل لديبورتيفو في الدقيقة الخامسة رافعا رصيده إلى 12 هدفا.

وفي الشوط الثاني تمكن أتلتيكو مدريد من تسجيل هدفين في دقيقة واحدة عبر كل من فرناندو توريس وفرناندو كوريا في الدقيقتين 78 و79 ليرتفع رصيد أتلتيكو مدريد إلى 24 نقطة وضعته في المركز الثامن بفارق نقطة واحدة عن برشلونة الذي قدم عرضا متواضعا أمام مضيفه ملقا الطرف الأفضل والأخطر هجوما ودفاعا، ولتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

نتائج بقية المباريات
تغلب مايوركا على مضيفه رايو فاليكانو 2-1، وخسر أتلتيك بلباو أمام ضيفه فياريال صفر-1، واكتسح إسبانيول ضيفه راسينغ سانتاندر 3-صفر، وتعادل أوساسونا مع ضيفه بلد الوليد 1-1، وريكرياتيفو هويلفا مع إشبيلية من دون أهداف. وكان فالنسيا حامل اللقب وصاحب المركز الثالث تعادل مع ريال سوسيداد المتصدر 2-2.

ترتيب فرق الصدارة


الفريق

النقاط

ريال سوسيداد

37

ريال مدريد

36

فالنسيا

29

ديبورتيفو لاكورونيا

27

ريال بتيس/سلتا فيغو

27

المصدر : الفرنسية