جوردان يسجل نقطتين فقط لواشنطن في سلة ليكرز

لم يظهر مايكل قدراته بسبب الإصابة

لم يسجل النجم المخضرم مايكل جوردان سوى نقطتين فقط في 12 دقيقة شارك فيها في المباراة التي خسرها فريقه واشنطن ويزاردز أمام لوس أنجلوس ليكرز 93-113 ضمن مباريات الدوري الأميركي لكرة السلة للمحترفين.

وهذا هو أسوأ رصيد من النقاط يسجله جوردان في حياته, علما بأن رقمه السابق كان ست نقاط عندما خسر فريقه أيضا أمام إنديانا بيسرز 81-108 يوم 27 ديسمبر/كانون الأول الماضي, كما أنها المدة الأقصر التي لعبها خلال مباراة واحدة.

وقال جوردان الذي عاد إلى الملاعب قبل فترة وجيزة بعد غياب دام نحو شهرين بداعي الإصابة في ركبته "أنا مستاء ليس لأنني لم أسجل سوى نقطتين بل لأننا لم نكافح بما فيه الكفاية. لم أشعر بأي آلام في ركبتي والإصابة ليست السبب في عدم تسجيلي عددا أكبر من النقاط".

أما مدرب ليكرز فيل جاكسون صانع أمجاد شيكاغو بولز في منتصف التسعينات مع جوردان بالذات، فقال "أعتقد أن جوردان لم يكن على ما يرام لأنه لم يكن يستطيع تحريك ساقه اليمنى بسهولة".

ويحاول جوردان قيادة فريقه إلى الدور الثاني (البلاي أوف). وكان واشنطن حقق نتائج جيدة في منتصف الموسم الحالي ورشحه النقاد لبلوغ البلاي أوف، لكن الأمور تغيرت في الآونة الأخيرة خاصة مع غياب جوردان لتصبح مهمة الفريق صعبة.

وتقدم واشنطن في بداية المباراة 15-10 لكن ليكرز سرعان ما رد بقوة مسجلا 17 نقطة مقابل نقطتين فقط لمنافسه ليتقدم 27-17. وكان أفضل مسجل في المباراة شاكيل أونيل برصيد 22 نقطة ونجح في القيام بـ 18 متابعة.

نتائج بقية المباريات
تغلب كليفلاند كافالييرز على فينيكس صنز 101-96, وبوسطن سلتيكس على إنديانا بيسرز 105-94, وديترويت بيستونز على ميامي هيت 90-87, وأتلانتا هوكس على ميلووكي باكس 100-92, ونيويورك نيكس على تشارلوت هورنتس 91-85, وساكرامنتو كينغز على ممفيس غريزليز 107-83, وهيوستن روكتس على سياتل سوبر سونيكس 100-98, ودنفر ناغتس على يوتا جاز 98-90, وغولدن ستيت ووريرز على بورتلاند تريل بليزرز 107-91.

المصدر : الفرنسية