انضمام البحريني سلمان عيسى إلى العربي القطري

انضم لاعب المنتخب البحريني لكرة القدم سلمان عيسى إلى صفوف العربي القطري ليكمل معه ما تبقى من الدوري، دون الكشف عن قيمة العقد الموقع بين الطرفين. وسيشارك عيسى الذي بدأ تدريباته مع الفريق في مباراته القادمة ضد الريان الجمعة المقبل في الدوري القطري.

وقال الأمين العام للنادي العربي ناصر الهتمي "إن انضمام سلمان عيسى يعد مكسبا حيث يعتبر اللاعب الأبرز في البحرين حاليا، ونتمنى أن يوفق مع الفريق في المباريات المقبلة".

أما سلمان عيسى فقال عن انضمامه للعربي القطري "إن انضمامي إلى أعرق الأندية القطرية يزيدني إصرارا على تقديم أفضل ما لدي, فأنا أعرف اللاعبين وسبق لي أن تدربت معهم قبل انطلاق المربع الذهبي في الموسم الماضي، لكنني لم أتمكن من الالتحاق رسميا بالفريق".

وأصبح عيسى ثاني محترف في العربي بعد البرازيلي كلايتون أوليفيرا, كما تتجه إدارة النادي أيضا إلى التعاقد مع الإيراني علي منصوريان المحترف في ألمانيا حاليا.

وكان الأهلي القطري تعاقد في منتصف الشهر الحالي أيضا مع مدافع الأهلي والمنتخب البحريني محمد حسين (21 عاما) لمدة شهرين مقابل ثلاثين ألف دولار.

يذكر أن العربي شارك في بطولة الأندية الخليجية التاسعة عشرة التي اختتمت في البحرين الجمعة الماضي وحل فيها في المركز السادس الأخير.

المصدر : الفرنسية