ليكرز يتعرض للخسارة الثالثة على التوالي

شاكيل أونيل يصوب الكرة في سلة فريق بورتلاند تريل بليزرز (أرشيف)

تلقى فريق لوس أنجلوس ليكرز حامل اللقب خسارته الثالثة على التوالي والسادسة عشرة منذ انطلاق الموسم عندما سقط أمام ضيفه بوسطن سلتيكس 108-109 الثلاثاء ضمن مباريات الدوري الأميركي لكرة السلة للمحترفين.

وهذه هي المرة الأولى منذ 26 أبريل/ نيسان 1999 التي يخسر فيها لوس أنجلوس ليكرز
ثلاث مباريات متتالية وكان يشرف على تدريبه وقت ذاك كارت رامبيس.

وسرق نجما بوسطن بول بيرس وأنطوان ووكر الأضواء من عملاقي ليكرز شاكيل أونيل وكوبي براينت حيث سجل بيرس 33 نقطة وأضاف ووكر 30 في حين سجل شاكيل 25 نقطة وكوبي براينت 27 نقطة فقادا فريقهما إلى فوز كبير عزز موقعه في المركز الثاني لمجموعة الأطلسي الشرقية.

وفرض ليكرز أفضليته على مجريات الشوط الأول حيث تقدم بفارق 15 نقطة (63-48), ولكن بوسطن انتفض في الشوط الثاني ونجح في تحويل تأخره إلى تقدم بفارق نقطة 109-
108.

وسجل براينت سلة في اللحظات الأخيرة من المباراة لكنها ألغيت بداعي أن الوقت القانوني انتهى قبل أن يسدد براينت باتجاه السلة. واكتفى أونيل بتسجيل 25 نقطة في أول مباراة له بعد غيابه عن المباريات الخمس الأخيرة لفريقه بداعي الإصابة.

ساكرامنتو يتابع صدارته
وفي مباراة ثانية، تابع ساكرامنتو كينغز انتصاراته وحقق فوزه الأربعين عندما تغلب على أتلانتا هوكس 99-79 ليعزز ساكرامنتو كينغز صدارته للدوري ومجموعة الهادئ الغربية, في حين تلقى أتلانتا هوكس خسارته الرابعة والثلاثين مقابل 19 انتصارا.
ويدين ساكرامنتو بفوزه إلى نجمه كريس ويبر الذي سجل 19 نقطة, فيما برز جيسون تيري في صفوف الخاسر برصيد 17 نقطة.

نتائج بقية المباريات

تغلب نيوجيرزي نتس على غولدن ستيت وريرز 123-115, ومينيسوتا تمبروولفز على دالاس مافريكس 117-100, وسان أنطونيو سبيرز على ممفيس غريزليز 99-93 بعد التمديد, وسياتل سوبر سونيكس على فينيكس صنز 103-91.

المصدر : وكالات