النصر يهزم الرياض في الدوري السعودي

حقق نادي النصر فوزا سهلا على الرياض بثلاثة أهداف نظيفة، في حين تقاسم القادسية الصاعد حديثا إلى الدوري السعودي صدارة لائحة الترتيب مع اتحاد جدة إثر فوزه على ضيفه النجمة صاحب المركز الأخير 1-صفر أمس الخميس في الدمام ضمن مباريات الأسبوع التاسع.

ففي المباراة الأولى سجل أهداف النصر الثلاثة إبراهيم ماطر في الدقيقة 16 والبوليفي خوليو سيزر في الدقيقة 42 من ركلة جزاء وفي الدقيقة 84.

وفرض النصر سيطرته منذ البداية في أول مباراة لمدربه الجديد الأرجنتيني خوليو دانيال, في حين بدا الرياض مستسلما طوال الشوطين متأثرا على الأرجح بعدم استقرار جهازه التدريبي بعد استقالة المصري فاروق جعفر.

وشارك في اللقاء مهاجم النصر الجديد الإكوادوري كارلوس تينوريو, والحارس الدولي محمد الخوجلي لأول مرة بعد استبعاده عن تشكيلة المنتخب المشاركة في كأس العرب الثامنة بالكويت.

وفي المباراة الثانية سجل عبده حكمي هدف القادسية في الدقيقة 33, ليرتفع رصيد الفريق إلى 22 نقطة بفارق الأهداف خلف الاتحاد المتصدر الذي مني بهزيمة مفاجئة في عقر داره أمام الشعلة صفر-3 في الافتتاح أول أمس الأربعاء.

ويلعب اليوم الجمعة الأهلي الرابع برصيد 17 نقطة، مع الهلال الثالث برصيد 20 نقطة وحامل اللقب في قمة مباريات الأسبوع, والاتفاق مع الرائد.

ترتيب فريق الصدارة

الفريق

النقاط

اتحاد جدة

22

القادسية

22

الهلال

20

الأهلي

17

الشعلة

15

المصدر : الفرنسية