تعادل سلبي بين ديبورتيفو وريال مدريد بالدوري الإسباني

صراع على الكرة بين لاعب ديبورتيفو فرانس غونزالس (يسار) ولاعب ريال مدريد الفرنسي زين الدين زيدان

تعادل ديبورتيفو لاكورونيا وريال مدريد صفر- صفر في المباراة التي جرت بينهما على ملعب ريازور في افتتاح مباريات الأسبوع الثامن من الدوري الإسباني لكرة القدم مساء أمس السبت.

ورفع كلا الفريقين رصيده إلى 13 نقطة في المركز الخامس بفارق أربعة نقاط عن ريال سوسيداد المتصدر. ولم ترق المباراة إلى مستوى الفريقين وربما يرجع ذلك إلى المطر الذي هطل بغزارة وحوّل الملعب إلى بركة ماء، وبالتالي لم يتمكن اللاعبون من إظهار مهاراتهم الفنية.

وكان الريال الأكثر استحواذا على الكرة في الشوط الأول ورغم ذلك كاد فيكتور يفتتح التسجيل لديبورتيفو في الدقيقة 20 عندما سدد كرة من الجهة اليسرى ارتطمت بالقائم الأيمن لمرمى إيكر كاسياس حارس ريال مدريد.

وسنحت فرص ذهبية أمام النجم البرازيلي رونالدو لافتتاح التسجيل عندما مرر له قائد الريال فرناند هييرو كرة أمامية لكنه فشل في السيطرة عليها وهو في مواجهة حارس ديبورتيفو.

وفي الشوط الثاني، استمر الأداء عقيما ولم يكن ثلاثي الريال الفرنسي زين الدين زيدان والبرتغالي لويس فيغو والبرازيلي رونالدو موفقين وفرضت عليهم رقابة لصيقة, قبل أن يستبدل برونالدو في منتصف الشوط الثاني فرناندو موريانتيس علما بأن راؤول غونزالس لم يشارك بداعي الإصابة.

يذكر أن ريال مدريد ورغم تمتعه بقوة هجومية ضاربة لم يفز في مبارياته الثلاث الأخيرة في الدوري, فخسر واحدة مع راسينغ سانتاندر صفر-2, وتعادل مع فياريال 1-1, ومع ديبورتيفو صفر- صفر اليوم. وفي بقية المباريات، حقق مايوركا فوزا ثمينا على فياريال 3-1 وتغلب أتلاتيكو مدريد على جاره رايو فاليكانو بهدفين نظيفين سجلهما كالفو وتوريس.

ترتيب فرق الصدارة

الفريق

النقاط

ريال سوسيداد

17

ريال مايوركا

15

فالنسيا

14

سلتا فيغو

14

ريال مدريد -ديبورتيفو لاكورونيا

13

المصدر : الفرنسية