أوكان يهدي تعادلا ثمينا لإنتر أمام روما في الدوري الإيطالي

بوروك أوكان بعد تسجيله هدف التعادل الثمين لإنتر ميلان أمام إي سي ميلان

أنقذ التركي بوروك أوكان فريقه إنتر ميلان من الخسارة عندما أدرك له التعادل مع مضيفه روما 2-2 قبل دقيقة من النهاية مساء أمس السبت في افتتاح مباريات الأسبوع العاشر من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وبهذا الفوز رفع إنتر ميلان رصيده إلى 23 نقطة متصدرا لائحة الترتيب. وشهد اللقاء سيطرة روما -الذي خاض اللقاء في غياب قائده فرانشيسكو توتي- على مجريات المباراة رغم دخول مهاجمه الأرجنتيني غابرييل باتيستوتا في الشوط الثاني وتسجيله الهدف الثاني بطريقة فنية رائعة، لكن إنتر ميلان انتزع التعادل في اللحظات الأخيرة.

مونتيلا يحتفل بتسجيله هدف التعادل بمرمى إنتر ميلان

وخلافا لمجريات اللعب تمكن دومينيكو مورفيو من تسجيل هدف السبق لإنتر ميلان في الدقيقة 58 بعدما استدار حول نفسه في منطقة الجزاء وسدد الكرة من بين أربعة مدافعين حجبوا الرؤية عن حارسهم فاستقرت في أقصى الزاوية اليسرى بعيدا عن متناوله.

وأدرك روما التعادل بعد أقل من دقيقة من كرة رفعها من بعيد كريستيان بانوتشي ارتقى إليها كاسانو ووضعها على قدم مونتيلا الذي تابعها بسهولة داخل الشباك.

ومنح باتيستوتا التقدم لروما في الدقيقة 73 من كرة رفعها التشيلي إيفان كوردوبا وتابعها الأول طائرة بقدمه اليمنى من بين مدافعين اثنين لم يشاهدها الحارس تولدو إلا في مرماه.

صراع على الكرة بين لاعب روما مونيتيلا ولاعب إنتر دي باجيو
وابتسم الحظ لإنتر ميلان قبل دقيقة من النهاية عندما حصل على ركلة ركنية نفذها مورفيو وارتقى التركي أوكان للكرة وتابعها برأسه داخل الشباك مدركا هدف التعادل.

وفي مباراة ثانية تغلب بولونيا على ضيفه بيروجيا بنتيجة 2-1، وسجل هدفي بولونيا كل من خوليو كروز واللاعب الدولي الإيطالي السابق جوسيبي سينيوري في الدقيقتين 31 و34 في حين سجل هدف بيروجيا الوحيد أندريا كاراتشيولو في الدقيقة 45 رافعا رصيده إلى 18 نقطة في المركز السادس.

ويلعب اليوم الأحد أتلانتا مع بريشيا, وكومو مع لاتسيو, وإمبولي مع ريجينا, وميلان مع بارما, ومودينا مع بياتشينزا, وأودينيزي مع كييفو.

ترتيب فرق الصدارة

الفريق

النقاط

إنتر ميلان

23

يوفنتوس

21

إي سي ميلان

19

كييفو

18

لاتسيو

18

المصدر : الفرنسية