تورنتو يهزم أورلاندو وليكرز الأخير في دوري السلة الأميركي

صراع على الكرة بين لاعب أورلاندو داريل أرمسترونغ ولاعب تورنتو ألفين ويليامس

تغلب تورنتو رابتورز على أورلاندو ماجيك 115-109, في حين تراجع لوس أنجلوس ليكرز حامل اللقب في المواسم الثلاثة الماضية إلى المركز الأخير ضمن مجموعة المحيط الهادئ إثر تلقيه خسارته السادسة هذا الموسم أمام أتلانتا هوكس 83-95 في الدوري الأميركي لكرة السلة للمحترفين.

وهذه هي المرة الأولى التي يمنى فيها ليكرز بست هزائم في مبارياته الثماني الأولى منذ موسم 66/1967.

واستمر غياب لاعب ارتكاز ليكرز العملاق شاكيل أونيل بداعي الإصابة في إبهامه, لكن فريقه يأمل بمشاركته بعد غد الجمعة ضد غولدن ستيت ووريرز.

لاعب بورتلاند ديل ديفيس يكبس الكرة في سلة هيوستن

وكان نجم المباراة لاعب أتلانتا شريف عبد الرحيم الذي سجل 26 نقطة منها 20 في الشوط الأول ونجح في عشر متابعات ليقود فريقه إلى الفوز, وأضاف زميله جيسون تيري 21 نقطة. وكان الفارق مريحا في مصلحة أتلانتا معظم فترات المباراة إلى أن نجح ليكرز في
تقليصه إلى نقطتين وبنتيجة 77-75 في منتصف الربع الأخير بفضل ثلاثية لبراين شو، ولكن أتلانتا رد بتسجيل تسع نقاط مقابل اثنتين فقط لمنافسه. وسجل كوبي براينت 21 نقطة للخاسر.

نتيجة بقية المباريات
تغلب سياتل سوبر سونيكس على واشنطن ويزاردز 101-95، وإنديانا بيسرز على كليفلاند كافاليرز 95-75, ويوتا جاز على نيويورك نيكس 108-87, ولوس أنجلوس كليبرز على ميامي هيت 101-95, وديترويت بيستونز على نيو أورليانز 93-87, وهيوستن روكتس على بورتلاند تريل بليزرز 86-83.

المصدر : وكالات