تعادل العين مع الشباب في الدوري الإماراتي


أخفق العين حامل اللقب في تحقيق ما هو أفضل من التعادل مع الشباب 2-2, في حين تغلب الشعب على الوصل 2-صفر في مباراة طرد فيها ثلاثة لاعبين من الوصل أمس الخميس في افتتاح مباريات الأسبوع الثاني من الدوري الإماراتي لكرة القدم.

وتأجلت مباراة الوحدة مع الأهلي التي كانت مقررة إلى الأحد المقبل بسبب ارتباط الأهلي بمباراة إياب الدور الثالث لدوري أبطال آسيا التي تعادل فيها مع الأهلي السعودي في جدة الأربعاء وتأهل إلى الدور الرابع لتقدمه ذهابا 3-2.

ورغم أن العين كان في طريقه إلى تحقيق فوز كبير على مضيفه الشباب بعد تقدمه في الشوط الأول بهدفين سجلهما كل من المغربي سعيد خرازي ومحمد عمر في الدقيقتين 20 و30, إلا أن الشباب الذي غاب عنه اللاعب الدولي الغيراني علي دائي بسبب الإصابة قلص الفارق في الدقيقة الأخيرة من هذا الشوط عبر وليد عبيد, ثم أدرك التعادل قبل النهاية بثلاث دقائق.

وجاء هدف التعادل للشباب عندما اخترق وليد عبيد المنطقة وسدد كرة اصطدمت بلاعب العين جمعة خاطر وتحولت داخل الشباك على يسار الحارس الذي طار لها دون أن يتمكن من التقاطها.

مباراة مليئة بحالات الطرد
وفي المباراة الثانية تغلب الشعب على ضيفه الوصل بهدفين سجلهما كل من عبد الرحمن إبراهيم في الدقيقة 32 من ركلة جزاء وجاسم الدوخي في الدقيقة 37. وشهدت هذه المباراة طرد ثلاثة لاعبين من الوصل.

وبدأ طرد لاعبي الوصل في الدقيقة 23 عندما قاد محمد سرور هجمة للشعب، لكنه تعرض للإعاقة من حارس الوصل صلاح حسين خارج المنطقة فلم يتردد الحكم مسلم أحمد في طرده.

وأخرج مدرب الوصل بوسكامب المدافع عبد الله أحمد وأدخل الحارس محمد حسين شقيق الحارس المطرود, لكنه لم يمكث طويلا في أرض الملعب وطرد بدوره بعد تسع دقائق فقط عندما أعاق محمد سرور داخل المنطقة هذه المرة لتحتسب ركلة جزاء افتتح منها عبد الرحمن إبراهيم التسجيل, ثم أضاف الدوخي الهدف الثاني للشعب بعد خمسة دقائق.

وأشرك بوسكامب المدافع حميد يوسف في مركز حراسة المرمى لأنه سجل حارسين فقط للمشاركة في المباراة, وتألق يوسف في إبعاد كرات كثيرة حيث عجز الشعب عن إضافة أي هدف طوال الشوط الثاني.

وازداد الوضع سوءا بالنسبة للوصل الذي أكمل الدقائق العشر الأخيرة بثمانية لاعبين بعد طرد المدافع إسماعيل راشد بسبب الخشونة.

وتقام اليوم الجمعة ثلاث مباريات إذ يلعب الشارقة مع الاتحاد والظفرة مع دبي والنصر مع الجزيرة.

ترتيب فرق الصدارة

الفريق

النقاط

العين

4

الشعب

4

النصر

3

الأهلي

3

الوحدة

3

المصدر : الفرنسية

المزيد من رياضي
الأكثر قراءة