فوز كويتي متأخر على حساب الإمارات


سجل المنتخب الكويتي حامل اللقب فوزا متأخرا على نظيره الإماراتي 2-1، في الجولة الخامسة الأخيرة من بطولة كأس الخليج العربي الخامسة عشرة لكرة القدم التي تستضيفها السعودية وتختتم غدا على ملعب الملك فهد الدولي، في حين تلقت الإمارات خسارتها الرابعة.

وسجل هدفي الكويت جاسم الهويدي في الدقيقتين 31 و39 على التوالي, في حين سجل هدف الإمارات الوحيد عبد السلام جمعة في الدقيقة 65.

وبهذا الفوز رفعت الكويت رصيدها إلى خمس نقاط من فوز وتعادلين, في حين توقف رصيد الإمارات عند ثلاث نقاط.

وجاء الشوط الأول من المباراة متواضع المستوى لكن الأزرق عرف كيف يستفيد من كرتين ليسجل منهما، وكاد يضيف الهدف الثالث في الثواني الأخيرة. اما الإماراتيون فلم يشكلوا خطورة على المرمى الكويتي وعمدوا إلى التسديد من بعيد من دون جدوى.

وافتح جاسم الهويدي التسجيل في الدقيقة 31 عندما تلقى الكرة من محمد جراغ في الجهة اليمنى للمنطقة فسسدها بقوة داخل المرمى.

وأضاف الهويدي الهدف الثاني في الدقيقة 39 من هجمة مرتدة مرر على أثرها بشار عبدالله كرة من منتصف الملعب انطلق بها الهويدي بسرعة مخترقا المنطقة الإماراتية فسدد في المرة الأولى ورد الحارس غلوم كرته لكن الهويدي تابعها مجددا في الشباك مسجلا هدفه الرابع في الدورة.

وشهد الشوط الثاني سيطرة المنتخب الإماراتي على مجرياته سيطرة شبه تامة وحصل على فرص عدة للتسجيل استفاد من واحدة فقط لينجح عبد السلام جمعة في تقليص الفارق في الدقيقة 65، حيث مرر جمعة كرة زاحفة من منتصف الملعب إلى محمد عمر على حدود منطقة الجزاء فهيأها لجمعة المندفع من الخلف فسددها بقوة على يمين الحارس صالح مهدي.

وفي الدقائق الأخيرة تفوق الإماراتيون عدديا في الدقائق الأخيرة بعد طرد محمد عيسى من الكويت لكنهم لم يستفيدوا من ذلك.

المصدر : الفرنسية

المزيد من رياضي
الأكثر قراءة