الأهلي إلى نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد

تأهل الأهلي إلى المباراة النهائية من مسابقة كأس الأمير فيصل لكرة القدم, أولى البطولات السعودية لهذا الموسم, للمرة الثانية على التوالي بعدما تغلب على النصر 1-صفر في الدور النصف نهائي في المباراة التي أقيمت على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض.

وسجل وليد الجيزاني هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 29 من ضربة رأسية رائعة وسيلتقي الأهلي في المباراة النهائية مع الهلال أو الاتحاد اللذين يلعبان اليوم على الملعب نفسه.

وجاءت المباراة متوسطة المستوى من الفريقين لا سيما في شوطها الأول الذي لم يشهد سوى هدف المباراة الوحيد حيث سيطر الحذر في بداية الشوط على أداء الفريقين تفاديا لتلقي هدف مبكر, قبل أن ينشط لاعبو النصر ويسيطرون على المجريات ولكن هجماتهم افتقدت إلى الخطورة.

من جهته، اعتمد الأهلي على الهجمات المرتدة التي شكلت خطورة كبيرة على مرمى الحارس محمد شريفي, ومن إحداها حصل الأهلي على ركلة حرة غير مباشرة تصدى لها إبراهيم سويد باتجاه رأس الجيزاني الذي أرسل الكرة داخل الشباك في الدقيقة 29. في حين تحسن الأداء قليلا في الشوط الثاني خصوصا من جانب فريق النصر الذي حاول إدراك التعادل دون جدوى بسبب قوة دفاع الأهلي.

المصدر : الفرنسية

المزيد من رياضي
الأكثر قراءة