فوز الجزيرة والعين في كأس الاتحاد الإماراتي

تغلب الجزيرة على مضيفه الشارقة 3-1, وتعادل الوصل مع بني ياس صفر-صفر في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى من مسابقة كأس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم أولى مسابقات الموسم الجديد التي يشارك فيها 12 فريقا. وفي المجموعة الثانية فاز العين على ضيفه الخليج 1-صفر.

فوز كبير للجزيرة
فعلى ملعب الشارقة نجح الجزيرة في استغلال ضغطه المتواصل في الشوط الأول على مرمى أصحاب الأرض وسجل هدفا سدده محسن سعد في الدقيقة 42 على يسار الحارس محسن مصبح.
وفي الشوط الثاني تابع الجزيرة سيطرته وأضاف هدفا ثانيا بواسطة حسين سهيل الذي استغل تباطؤ أحد المدافعين وخروجا خاطئا للحارس في الدقيقة 56.

وقلص المغربي حسين عموتة الفارق عندما سجل هدفا للشارقة في الدقيقة 64 إثر تمريرة من سعود الدوخي, ولكن محسن سعد أعاده إلى سابق عهده بتسجيله الهدف الثالث للجزيرة في الدقيقة 76. وبهذا الفوز صعد الجزيرة إلى المركز الثاني برصيد ست نقاط بفارق الأهداف خلف الوحدة.

وضمن المجموعة ذاتها تعادل الوصل وبني ياس سلبا ليعزز الوصل موقعه في المركز الثالث برصيد أربع نقاط, في حين كسب بني ياس نقطته الأولى في المسابقة وصعد إلى المركز الرابع. وعلى ملعب القطارة قاد سالم مفتاح فريقه العين إلى الفوز على الخليج بهدف سجله في الدقيقة 72 بضربة رأسية إثر تلقيه تمريرة من جمعة خاطر.

ترتيب المجموعة الأولى:

الفريق

النقاط

الوحدة

6

الجزيرة

6

الوصل

4

بني ياس

1

الشعب

-

الشارقة

-


ترتيب المجموعة الثانية:

الفريق

النقاط

النصر

4

الأهلي

4

العين

3

الشباب

2

الاتحاد

1

الخليج

1

المصدر : وكالات