زيدان يسجل وريال مدريد يخسر في الدور ي الإسباني

سجل زيدان أخيرا لريال مدريد
لم يشفع الهدف الأول الذي سجله نجم المنتخب الفرنسي زين الدين زيدان لفريقه ريال مدريد حامل اللقب لأن مضيفه ريال بيتيس كان قاسيا وسجل ثلاثة أخرى ليخرج فائزا عليه 3-1 في افتتاح مباريات الأسبوع الثالث من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وهذه النتيجة المخيبة الثالثة على التوالي لريال مدريد الفائز على روما بطل إيطاليا
2-1 الثلاثاء الماضي ضمن الجولة الأولى من الدور الأول لمسابقة دوري
أبطال أوروبا, وهو الذي يدافع عن لقبه هذا الموسم.

وكان ريال مدريد خسر أمام فالنسيا صفر-1 ضمن مباريات الأسبوع الأول ثم تعادل مع ملقا 1-1 في الأسبوع الثاني, وتلقى اليوم خسارة قاسية أمام بيتيس 1-3, فتوقف رصيده بالتالي عند نقطة واحدة.

و تقدم بيتيس في الدقيقة 13 بهدف السبق بواسطة كاسياس, لكن زيدان رد بعد دقيقة واحدة مسجلا هدفه الأول في الدوري الإسباني منذ انتقاله إليه قادما من يوفنتوس الإيطالي قبل نحو شهرين في أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم بلغت نحو 65 مليون دولار. وأضاف بيتيس هدفين آخرين في الشوط الثاني عبر كابي وجواكين في الدقيتين 49 و58.

وبهذا الفوز، صعد ألافيس إلى الصدارة مؤقتا إثر تعادله سلبا مع مضيفه مايوركا بعد أن رفع رصيده إلى سبع نقاط.

نتائج بقية المباريات
سقط ديبورتيفو لاكورونيا وصيف بطل العام الماضي على أرضه وبين جمهوره أمام أتلتيكو بلباو 1-2, وسجل هدفي بلباو كل من غيريرو وإسماعيل أورزايز في الدقيقتين 35 و52, أما هدف لاكورونيا الوحيد فسجله دييغو تريستان في الدقيقة 62.

وفي مباراة ثانية، فشل برشلونة في تقديم عرض أفضل من تلك العروض المتواضعة التي يقدمها ريال مدريد وتعادل سلبا مع مضيفه أوساسونا. وخاض برشلونة المباراة بغياب صانع ألعابه البرازيلي ريفالدو الذي سيبتعد لفترة بسبب الإصابة.

ترتيب فرق الصدارة

الفريق

النقاط

ألافيس

7

سلتا فيغو

6

فياريال

6

ديبورتيفو لاكورونيا

6

ريال بيتيس - بلباو

6

المصدر : وكالات