ديفنبورت وسيليش في نهائي بطولة لوس أنجلوس للتنس

مونيكا سيليش ترد الكرة بقوة خلال مباراة الدور قبل النهائي ضد هينغيس

تأهلت الأميركية المصنفة الثانية لينزي ديفنبورت لنهائي بطولة لوس أنجلوس للتنس التي يبلغ مجموع جوائزها 565 ألف دولار. وتلتقي ديفنبورت في النهائي مع مواطنتها مونيكا سيليش. وفي بطولة سينسيناتي للرجال وصل الأسترالي باتريك رافتر إلى الدور النهائي ليلاقي الفائز في مباراة البريطاني تيم هينمان والبرازيلي غوستافور كويرتن.

فقد فازت ديفنبورت على الفرنسية المصنفة الخامسة ناتاليا توزيه 6-1 و6-2. وستحاول ديفنبورت الفوز برابع بطولة لها هذا العام والثالثة على تلك الملاعب الصلبة في مانهاتن بيتش. وتلتقي ديفنبورت في المباراة النهائية مواطنتها مونيكا سيليش التي أطاحت بالسويسرية المصنفة الأولى مارتينا هينغيس. وفازت سيليش بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة 6-3 و1-6 و6-4.

البريطاني تيم هينمان
يرد إحدى كرات البرازيلي كويرتن

وقد وصل الأسترالي المصنف الثامن باتريك رافتر إلي نهائي بطولة سينسيناتي للتنس التي يبلغ مجموع جوائزها 2.95 مليون دولار، بعد فوزه على مواطنه المصنف الخامس ليتون هيويت 6-4 و6-3.

وسيحاول رافتر الفوز بهذه البطولة لتعويض عدم التوفيق الذي يلازمه هذا العام في المباريات النهائية لبطولات التنس. وكان رافتر قد خسر في المباراتين النهائيتين في بطولة ويمبلدون أوائل الشهر الماضي وفي مونتريال الأسبوع الماضي.

وسيلتقي النجم الأسترالي مع الفائز من المباراة الأخرى في الدور قبل النهائي بين البرازيلي المصنف الأول غوستافو كويرتن والبريطاني المصنف السابع تيم هينمان. وكانت المباراة قد توقفت أمس بسبب سوء الأحوال الجوية وتستأنف اليوم.

المصدر : وكالات