ميلووكي يدرك التعادل مع فيلادلفيا في المباراة السادسة

مدرب فيلادلفيا(يمين) لاري براون مع مدرب مبلووكي (يسار)جورج كارل مقتنعان بتأجل الحسم إلى الغد

تغلب ميلووكي باكس على ضيفه فيلادلفيا سفنتي سيكسرز 110-100 في المباراة السادسة بينهما في نهائي المنطقة الشرقية (نصف نهائي البطولة) ليتعادل الفريقان 3-3 ضمن الدوري الأميركي لكرة السلة للمحترفين، ويتأجل حسم التأهل إلى المباراة النهائية إلى المباراة السابعة الأخيرة التي تقام غدا الأحد في فيلادلفيا.

وسيواجه الفائز في المباراة النهائية لوس أنجلوس ليكرز حامل اللقب الذي بلغ هذا الدور بتغلبه على سان أنطونيو سبيرز بطل الموسم قبل الماضي في أربع مباريات متتالية. 

وتألق في صفوف ميلووكي نجمه راي ألن في المباراة الـ100 لكل من الفريقين هذا الموسم, وسجل رقما قياسيا شخصيا في مرحلة البلاي أوف (الأدوار النهائية) وصل إلى 41 نقطة, وساعد في فوز فريقه لذي حسم النتيجة في الشوط الأول حيث تقدم بفارق 29 نقطة 60-31 (الربع الأول 25-15, والثاني 35-16).

ووصل الفارق إلى 33 نقطة في الربع الثالث قبل أن يعود الى 26 في نهايته (80-54), وتألق ألن إيفرسون نجم فيلادلفيا والدوري وبذل ما بوسعه لتقليص الفارق فسجل 25 نقطة في الشوط الأول وست نقاط فقط في الربع الثالث وسجل 26 نقطة.

وفي الربع الأخير سجل إيفرسون 26 نقطة منها 21 نقطة متتالية في الدقائق الخمس الأولى من الربع الأخير واستطاع تقليص الفارق إلى 11 نقطة 75-86 لنتهي المباراة بفارق عشر نقاط فقط.  

المصدر : الفرنسية