فوز ثان لسان أنطونيو على دالاس

 تيم دنكان
تقدم سان أنطونيو سبيرز بطل الموسم قبل الماضي على ضيفه دالاس مافريكس 2-صفر إثر فوزه عليه في المباراة الثانية بينهما 100-86 الاثنين ضمن مباريات الدور الثاني مرحلة البلاي أوف (نصف نهائي المنطقة الغربية) من الدوري الأميركي لكرة السلة للمحترفين.

وستقام المباراة الثالثة بين الفريقين غدا الأربعاء والرابعة السبت المقبل على أرض دالاس, وسيتأهل إلى نهائي المنطقة (نصف نهائي البطولة) الفريق الذي يسبق منافسه إلى تحقيق أربع انتصارات من أصل سبع مباريات.

واعتبر دون نيلسون مدرب دالاس أن سان أنطونيو هو أفضل فريق في الدوري, وقال "إنه أفضل فريق في الدوري. كنا مضطربين وكان من السهل عليه اختراق دفاعنا. إنه فريق مخيف فعلا وقد قدمنا أمامه كل ما نستطيع".

وبرز من فريق سان أنطونيو عملاقه تيم دنكان الذي كان أبرز نجوم الفريق حيث سجل 25 نقطة وقام بـ22 متابعة وأضاف كل من ديفد روبنسون وتيري بورتر 18 و15 نقطة على التوالي في حين برز من دالاس مايكل فينلي وسجل 24 نقطة وأضاف زميله الألماني ديرك نوفيتسكي وسجل 19 نقطة.

وقد لعب سان أنطونيو المباراة وسط غياب أبرز لاعبيه ديريك أندرسون لإصابته في المباراة الأولى بخلع في الكتف إثر خشونة عنيفة من جوان هاورد، مما سيزيد من صعوبة مهمة سان أنطونيو في الدور المقبل (نهائي المنطقة الغربية) في حال تأهله إليه, لأنه سيواجه ساكرامنتو كينغز أو لوس أنجلوس ليكرز حامل اللقب الذي يتقدم على منافسه 1-صفر.

المصدر : الفرنسية