أرازي يتأهل إلى الدور الثالث من دورة هامبورغ للتنس

 أرازي يواصل مسيرة تألقه هذا العام
تأهل اللاعب المغربي هشام أرازي إلى الدور الثالث من دورة هامبورغ الألمانية الدولية في التنس الأرضي والبالغ مجموع جوائزها حوالي ثلاثة ملايين دولار إثر فوزه على اللاعب الألماني تومي هاس 2-6 و7-6 (بواقع 10-8 في شوط كسر التعادل) و7-5 اليوم الأربعاء.

ونجح أرازي -البالغ من العمر 27 عاما- الاختصاصي في الملاعب الترابية, في التصدي لتسع كرات حاسمة كانت ستخرجه من الدور الثاني قبل أن ينجح في إقصاء هاس الذي بدأ يفقد السيطرة على اللقاء في المجموعة الثانية التي خسرها 6-7 بعد اللجوء إلى الشوط الفاصل 8-10. 

ولم يتمكن هاس من استعادة توازنه في المجموعة الثالثة بالرغم من صموده حتى الشوط العاشر الذي بدأ فيه أرازي تقدمه لينجح في حسم المباراة  لمصلحته. 

 يتألق أرازي عند مواجهته خصوم أقوياء
 وسيواجه أرازي في الدور المقبل الإسباني ألبرتو مارتن -البالغ من العمر 23 عاما- الفائز على مواطنه أليكس كالاترافا 6-3 و6-2. وكان كالاترافا قد أخرج الأميركي بيت سامبراس المصنف الرابع من الدور الأول للبطولة . 

وقال أرازي, الذي بلغ نهائي دورة مونتي كارلو الشهر الماضي, "تعجبني المواجهات القوية, حيث لا تعرف كيف تنتهي النتيجة, لقد صمدت حتى النهاية وكان الحظ إلى جانبي".

نتائج بقية المباريات 
تغلب الإسباني خوان كارلوس فيريرو على الإسرائيلي هاريل ليفي 7-6 (7-5) و6-3, والأميركي يان مايكل غامبيل على التشيلي مارتشيلو ريوس 6-3 و6-4, والفرنسي نيكولا إسكودي على مواطنه سيدريك بيولين 6-4 و3-6 و6-1, والإسباني ألبرت كوستا على التشيكي بوهدان أولريخ 4-6 و6-1 و2-1 ثم بالانسحاب, والأسترالي أندرو آيلي على الألماني لارش بورغسمولر 6-3 و6-3.

المصدر : وكالات