السعودية تكثف استعدادتها للدور الثاني لتصفيات المونديال

سلوبودان سنتراش مدرب السعودية
اعتمد الاتحاد السعودي لكرة القدم برنامج إعداد المنتخب للدور الثاني من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2002 والتي ستقام في كل من كوريا الجنوبية واليابان. 

 وسيخضع المنتخب إلى ثلاثة معسكرات يخوض أثناءها ثماني مباريات ودية قوية.

وسيبدأ المعسكر الأول وسيكون داخليا في مدينة أبها في 24 يونيو/حزيران ويستمر إلى 5 يوليو/تموز المقبلين, أما المعسكر الثاني فسيكون خارجيا في سنغافورة وسيستمر لفترة أسبوعين من 10 إلى 23, ثم يعود المنتخب إلى السعودية على أن يرتاح اللاعبون لمدة يومين ثم يتم التجمع في أبها مجددا في معسكر ثالث في 27 من الشهر نفسه يستمر حتى موعد التصفيات بدءا من 15 أغسطس/آب. 

وسيخوض المنتخب السعودي خلال معسكراته ثماني مباريات قوية أربعا منها في معسكر سنغافورة, وستكون المنتخبات الثمانية المرشحة للقاء السعودية من بين سنغافورة وماليزيا والصين وكوريا الجنوبية والبحرين وقطر والسودان ونيجيريا وزامبيا وغانا والسنغال.

يذكر أن المنتخب السعودي قد تأهل إلى الدور الثاني إثر  تصدره المجموعة العاشرة التي ضمته إلى جانب فيتنام وبنغلاديش ومنغوليا من دون أن تخسر أي مباراة.

من جهة أخرى, شكل الاتحاد السعودي مكتبه التنفيذي برئاسة الأمير نواف بن فيصل نائب رئيس الاتحاد وعضوية الأمير خالد بن فيصل والأمير نواف بن سعد وعبدالله العذل ومنصور الخضيري وخالد التركي وماجد الحكير وعمر الشقير وسعيد جمعان. 

المصدر : الفرنسية