سان أنطونيو يبلغ الدور ربع النهائي

تيم دنكان يسدد نحو سلة مينيسوتا

تأهل نادي سان أنطونيو سبيرز -بطل الموسم قبل الماضي- للدور ربع النهائي ضمن مباريات الدوري الأميركي لكرة السلة للمحترفين إثر تحقيق فوزه الثالث على مينيسوتا تمبروولفز بنتيجة 97-84 في المباراة الرابعة من أصل خمسة ليتقدم 3-1 ضمن سلسلة مباريات الفريقين في الدور الأول من مرحلة البلاي أوف.

وكان سان أنطونيو قد فاز في المباراتين الأوليين اللتين أقيمتا على أرضه بنتيجة 87-82 و86-69 قبل أن يقلص مينيسوتا الفارق بفوزه على سان أنطونيو 93-84 في مينيابوليس السبت الماضي, ولكن مينيسوتا أخفق في إدراك التعادل في مباراته الثانية على التوالي على أرضه والرابعة بين الفريقين وخسرها بنتيجة 84-97.


ولعبت خبرة الثلاثي تيم دنكان وديفد روبنسون وداني فيري دورا كبيرا في فوز سان أنطونيو فسجل دنكان 24 نقطة وقام بـ16 متابعة، وسجل روبنسون 21 نقطة وقام بـ14 متابعة, وأضاف فيري 18 نقطة منها 16 في الشوط الثاني، في حين برز من مينيسوتا كل من والي سيربياك الذي سجل 20 نقطة، وكيفن غارنيت برصيد 19 نقطة.

وبهذا الفوز انضم
سان أنطونيو سبيرز إلى كل من تشارلوت هورنتس ولوس أنجلوس ليكرز حامل اللقب اللذين كانا أول من بلغ الدور ربع النهائي. وسيواجه سان أنطونيو سبيرز في مباراته المقبلة الفائز من سلسلة مباريات بين دالاس مافريكس ويوتا جاز والتي يقدم فيها يوتا 2-1.

المصدر : الفرنسية