الأهلي المصري وسميه القطري يبلغان الدور نصف النهائي

بلغ الأهلي المصري -وصيف بطل الموسم الماضي- والأهلي القطري الدور نصف النهائي من بطولة الأندية العربية الخامسة عشرة للرجال لكرة السلة، وذلك بعد فوز الفريق القطري 
المفاجئ على الاتحاد السعودي 80-72 وانتهى الشوط الأول 45-40 في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية في الدور الثاني.

يذكر أن الأهلي المصري تغلب على الاتحاد السعودي 69-53, وسيلعب مع الأهلي القطري اليوم الأحد في الجولة الأخيرة التي ستتحدد هوية كل من البطل والوصيف.

وجدد مولودية الجزائري آماله بالانتقال إلى الدور نصف النهائي بعد فوزه على الأنصار السعودي المضيف 65-60 وانتهى الشوط الأول 43-17 ضمن مباريات المجموعة الأولى.

وكان الجزيرة المصري حامل اللقب قد تغلب على مولودية 65-56, وهو سيقابل الأنصار اليوم, وحال فوزه سيتأهل برفقة المولودية, وحال خسارته تتساوى الفرق الثلاثة بفوز لكل منها, وسيحدد فارق النقاط الفريقين المتأهلين.

نتائج بقية المباريات
وضمن مباريات تحديد المراكز من 7 إلى 12 احتل المركز الثالث عشر الكويت الكويتي الذي فضل عدم خوض مباريات الترضية وعاد إلى بلاده, وتغلب الأهلي الليبي على الجيش السوري 87-82, ووداد بوفاريك الجزائري على الاتحاد السوري 75-68.

المصدر : الفرنسية