عـاجـل: الحوثيون يعلنون مقتل 5 مدنيين في غارة للتحالف السعودي الإماراتي على محافظة عمران وسط اليمن

تعادل روما مع لاتسيو

صراع على الكرة بين لاعب روما توتي ولاعب لاتسيو روبرتو برونو


أهدر نادي روما فرصة سانحة  للابتعاد بفارق ثمانية نقاط عن منافسه المباشر
يوفنتوس بعد فقدانه التقدم بنتيجة 2-0 على جاره وغريمه لاتسيو حتى الدقيقة 77 الذي أدرك التعادل 2-2 في نهاية المباراة في ختام مباريات الأسبوع السادس والعشرين.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد روما إلى63 نقطة مقابل 57 ليوفنتوس و56 للاتسيو.

وجاء اللقاء الذي أقيم على الملعب الأولمبي وسط حضور ثمانين ألف متفرج في شوطه الأول مملا حيث غلب  الحذر على أداء الفريقين وانعدمت الخطورة على المرميين.


باتيستوتا فرح بعد تسجيله هدف لروما

وفي بداية الشوط الثاني افتتح اللاعب الأرجنتيني غابرييل باتيستوتا في الدقيقة 47بعد تلقيه تمريرة ماركو دل فيكيو مسجلا هدفه السادس عشر هذا الموسم في 22 مباراة.

وفي الدقيقة 53 قام الفرنسي فنسان كانديلا بمجهود على الجهة اليمنى ورفع كرة عرضية تابعها دلفيكيو داخل المرمى ببراعة مسجلا للهدف الثاني لروما. 

وظن الجميع بأن روما في طريقه إلى تحقيق فوز سهل, بيد أن التشيكي النشيط
بافل ندفيد قلص الفارق للاتسيو في الدقيقة 77 عندما هيأ الكرة لنفسه على حافة المنطقة وأطلقها صاروخية عانقت شباك حارس روما انطونيولي، معيدا الأمل إلى فريقه.

وانتزع لاتسيو نقطة ثمينة أبقت على أمله في الاحتفاظ باللقب عندما وصلت الكرة خارج المنطقة إلى الأرجنتيني لوكاس مارتن كاسترومان فأطلقها بكل ما أوتي من قوة في الشباك مسجلا هدف التعادل للاتسيو في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع وسط دهشة لاعبي روما.

صراع على الكرة بين نجم يوفنتوس ديفيد ولاعب ليتشي مونتيرو من الأورغواي

تعادل يوفنتوس 
وفي مباراة ثانية حرم المهاجم الدولي فيليبو إنزاغي فريقه يوفنتوس من الفوز على ضيفه ليتشي 
عندما أهدر ركلة جزاء في الدقيقة 86 لتنتهي النتيجة بالتعادل 1-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب ديلّي ألبي اليوم الأحد ضمن مباريات الأسبوع الثامن والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وهذه هي ركلة الجزاء الثانية التي يهدرها إنزاغي في أسبوع واحد بعد أن أهدر ركلة مماثلة في مباراة منتخب بلاده ضد جنوب أفريقيا والتي انتهت بفوز إيطاليا 1-صفر في المباراة التي أقيمت الأربعاء الماضي في بيروجيا. 

وبهذه النتيجة أهدر يوفنتوس نقطتين ثمينتين في طريقه إلى المنافسة على لقب الدوري ليقلص الفارق بينه وبين روما المتصدر إلى خمسة نقاط مؤقتا بانتظار مباراة القمة بين روما  ولاتسيو حامل اللقب والتي ستقام مساء اليوم, علما بأنه بات مهددا بالتخلي عن المركز الثاني لمصلحة لاتسيو في حال فوز لاتسيو على روما.


فرحة تودور بتسجيل هدف ليوفنتوس

وافتتح يوفنتوس -الذي تنتظره مواجهة قوية ضد روما في الأسبوع المقبل- التسجيل في الدقيقة 40 عبر المدافع الدولي الكرواتي إيغور تودور, لكن الضيوف ردوا بعد دقيقة واحدة مدركين التعادل بواسطة أليساندرو كونتيشيو.

نتائج بقية المباريات
تغلب ميلان على فيرونا1-صفر، وبريشيا على إنتر ميلان 1-صفر، وفيورنتينا على أودينيزي 2-1، وتعادل أتلانتا مع بولونيا 2-2، وخسر باري أمام بيروجيا 3-4، وكان بارما فاز على مضيفه فيتشنزا 1-صفر, وريجينا على ضيفه نابولي 3-1 في افتتاح مباريات الأسبوع السبت. 
 
ترتيب فرق الصدارة


 الفريق

 النقاط

 روما

 63

 يوفنتوس

57

 لاتسيو

56

 بارما

47

 ميلان

44

 

المصدر : وكالات