عـاجـل: وزير الأمن الداخلي الإسرائيلي يحظر على محافظ القدس عدنان غيث ممارسة مهام منصبه والعمل في حدود القدس

تعادل سلبي بين الجيش والهلال في افتتاح بطولة النخبة

نادي الهلال السعودي

 سيطرالتعادل السلبي على نتيجة لقاء الجيش السوري مع ضيفه الهلال السعودي الإثنين في اللاذقية في افتتاح مباريات بطولة النخبة العربية السابعة لكرة القدم التي يستضيفها الجيش حتى 6 إبريل/نيسان الحالي.

وشهدت المباراة منذ بدايتها، سيطرة هلالية والذي هاجم نحو مرمى الجيش السوري معتمدا على اختراقات أحمد الدوخي من اليمين ومحمد النزهان من اليسار مع دخول نواف التمياط ويوسف الثنيان من المنتصف ولكن محاولات الهلال اصطدمت بيقظة حارس مرمى الجيش محمد بيروتي ولاعبي خط الدفاع وخاصة ينال أباظة الذي راقب البرازيلي روني ولينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني، أشرك مدرب الهلال الفرنسي صفوت سوزيتش سامي الجابر بدلا من محمد لطف في الهلال ومحمد الشلهوب بدل الثنيان، لينشط لاعبو الهلال
لتسنح لروني فرصة ذهبية داخل المنطقة لكنه تسرع بتسديد الكرة، كما نجح حارس الجييش البيروتي في التصدي لكرتي الجابر والدوخي.

من جهته، اعتمد الجيش السوري على الهجمات المرتدة وتمكن من تسجيل هدف ملغي في الدقيقة الأخيرة وذلك عندما أرسل رغدان شحادة الكرة متقنة داخل المنطقة وصلت إلى السيد الذي سددها برأسه داخل الشباك على يمين الدعيع لكن حكم الراية ألغى الهدف من دون سبب واضح ليخرج كل فريق بنقطة التعادل.

وفي المباراة الثانية، تغلب النصر السعودي على الصفاقسي التونسي 2-0.

ترتيب فرق المجموعة

 الفريق

 النقاط

 النصر السعودي

3

 الهلال السعودي

1

 الجيش السوري

1

 الصفاقسي التونسي

-

المصدر : وكالات