الاتحاد يخرج الهلال من نصف نهائي كأس ولي العهد

 كرر الاتحاد فوزه الذي حققه على الهلال في طهران (أرشيف)

خرج نادي الهلال حامل اللقب من مسابقة كأس ولي العهد السعودي لكرة القدم بعد خسارته أمام الاتحاد بركلات الترجيح 5-6 الجمعة في الدور نصف النهائي التي أقيمت على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

وانتهى الوقتان الأصلي والإضافي 2-2 وسجل هدفي الهلال كل من البرازيلي روني وعمر الغامدي في الدقيقتين 60 و65 على التوالي، في حين سجل هدفي الاتحاد
الحسن اليامي والبرازيلي سيرجيو في الدقيقتين 45 و80 على التوالي.

وفي ركلات الترجيح, سجل للاتحاد كل من الإيطالي جيلسي وخالد الشمراني وعلي السهيل ومحمد نور وباسم اليامي وأحمد خريش وأهدر سيرجيو ومحمد الخليوي ومازن شلية, في حين سجل  للهلال كل من البرازيلي روني ومحمد الشلهوب والكولومبي الكاتو وخالد التيماوي ومحمد الدعيع وأهدر سامي الجابر وأحمد خليل وعبد الله شريدة وحسين المسعري.

وسيلعب الاتحاد في  المباراة النهائية مع الاتفاق الذي تغلب على الشباب 1-صفر الخميس على الملعب نفسه. 

وبهذا الفوز رد الاتحاد اعتباره أمام الهلال وثأر لخسارته أمامه صفر-2 في الدور نفسه من المسابقة العام الماضي، وحقق فوزه الثاني عليه في فترة قصيرة بعد فوزه عليه في طهران ضمن بطولة الاندية الآسيوية أبطال الدوري.

ويعود الفضل في فوز الاتحاد إلى حارس مرماه البديل مبروك زايد الذي تألق في ركلات الترجيح وصد ثلاث ركلات. وقد خاض الاتحاد المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 55 بعد طرد صالح الصقري.

المصدر : الفرنسية