أونيل يقود ليكرز للفوز على تشارلوت

 عاد شاكيل للتوهج في ملاعب السلة

استعاد لوس أنجلوس ليكرز الفوز فتغلب على تشارلوت هورنتس 99-94 ضمن مباريات الدوري الأميركي لكرة السلة للمحترفين بفضل 38 نقطة لعملاقه شاكيل أونيل وأضاف زميله كوبي براينت 25 نقطة مما يشكل ثلثي نقاط ليكرز.

كوبي براينت

 ووقف تشارلوت ندا قويا لليكرز خصوصا في الربع الثالث عندما تقاربت النتيجة فتعادل الفريقان 81-81, لكن ليكرز سجل عشر نقاط مقابل اثنتين فقط لتشارلوت ليبتعد بفارق ثماني نقاط. لكن الأخير سرعان ما قلص الفارق مجددا إلى ثلاث نقاط (92-89) عندما سجل له لاعب ليكرز السابق ألدن كامبل ثلاثية قبل نهاية المباراة بدقيقة و13 ثانية. وكانت الكلمة الأخيرة لبراينت وإدي روبنسون في الثواني الأخيرة.

فوز جديد لفيلادلفيا
وفي مباراة ثانية أ
كد نجم فيلادلفيا سفنتي سيكسرز أنه أفضل لاعب في الدوري هذا الموسم عندما سجل 42 نقطة منها 20 في الربع الأول ليقود فريقه إلى فوز كبير على لوس أنجلوس كليبرز 108-93.

وسجل إيفرسون الذي اختير أفضل لاعب في مباراة كل النجوم (أول ستارز) الأحد الماضي 40 نقطة أو أكثر للمرة الثامنة في مبارياته الـ12 الأخيرة وللمرة الثانية عشرة هذا الموسم علما بأنه انتزع صدارة الهدافين من دايمون ستادومير الأربعاء الماضي عندما سجل 40 نقطة في سلة لوس أنجلوس ليكرز.

وقال إيفرسون "بدأنا المباراة بقوة وكنا واثقين من قدرتنا على تحقيق فوزنا الثاني على التوالي بعد تفوقنا على ليكرز الأربعاء الماضي".

نتائج بقية المباريات
تغلب أورلا
ندو ماجيك على هيوستن روكتس 108-93، وسان أنطونيو سبيرز على مينيسوتا تمبروولفز 91-85 ونيويورك نيكس على نيوجيرسي نتس 114-104, وفانكوفر غريزلير على غولدن ستايت ووريرز 92-79, وساكرامنتو كينغ على دنفر ناغتس 117-84.

المصدر : وكالات