عـاجـل: السلطات الفرنسية تعلن إصابة 3 ممرضين في أحد مستشفيات باريس بفيروس كورونا

فوز الزوراء على الوحدة ضمن بطولة الأندية الآسيوية

فرحة حيدر محمود بتسجيل هدف الفوز للزوراء العراقي
(خاص بالجزيرة نت)

تمكن نادي الزوراء العراقي من الفوز على نادي الوحدة الإماراتي بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب خليفة الدولي في الدوحة في ذهاب الدور الثاني من بطولة الأندية الآسيوية لكرة القدم الحادية والعشرين أبطال الدوري.

وسجل هدفي الزوراء كل من حسان عطية وحيدر محمود مجيد في الدقيقتين 62 و85 في حين سجل هدف الوحدة الوحيد السيراليوني لامين كونتي في الدقيقة 53. وستقام مباراة الإياب في 29 الحالي في العاصمة الأردنية عمان.

ونجح الزوراء في الخروج من المباراة بنتيجة جيدة خاصة أنه كان يبحث عن التعادل على أقل تقدير قبل الحسم في مباراة الإياب في عمان حيث توجد جالية عراقية كبيرة تؤازره, لكنه مع ذلك تمكن من تحقيق الفوز بعد أن سيطر على منطقة الوسط في معظم مجريات المباراة.

تمكن لاعبو الزوراء من تحقيق نتيجة جيدة (خاص بالجزيرة نت)

ولم يستطع المهاجمون من كلا الفريقين هز الشباك في الشوط الأول في حين حافظ الدفاع والحارسان على نظافة المرميين, وسنحت لكل طرف فرصة حقيقية واحدة, فبعد أن أهدر عبد الرحيم جمعة للوحدة في الدقيقة الثالثة, ردت العارضة الكرة التي تابعها حيدر محمود برأسه من فوق الحارس حسين علي.

الحسم في الشوط الثاني
ومع بداية الشوط الثاني, تفوق وسط الوحدة بقيادة التونسي المخضرم فوزي الرويسي فسجل هدف السبق عبر السيراليوني كونتي في الدقيقة 53، ثم عاد لاعبو الوحدة الدفاع للمحافظة على تقدمهم، الأمر الذي سمح للاعبي الزوراء بالسيطرة على خط الوسط وإدراك هدف التعادل عبر حسان عطية في الدقيقة 52, ثم تحقيق الفوز بواسطة حيدر محمود قبل خمس دقائق من نهاية المباراة.

المصدر : وكالات