ديبورتيفو يهزم ريال بتيس وخسارة جديدة لبرشلونة


تصدر ديبورتيفو لاكورونيا بطل الموسم قبل الماضي ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم، إثر تغلبه على ضيفه ريال بتيس 2-صفر في افتتاح مباريات الأسبوع الثامن عشر، في حين تعرض برشلونة لخسارته الخامسة هذا الموسم أمام إسبانيول
بهدفين نظيفين.

وافتتح اللاعب الدولي الهولندي روي ماكاي التسجيل لديبورتيفو في الدقيقة السابعة إثر تمريرة من فران غونزاليس, رافعا رصيده إلى ستة أهداف هذا الموسم، ومع استمرار سيطرة ديبورتيفو على مجريات اللقاء أضاف ديبورنيفوا الهدف الثاني في الدقيقة 71 من ضربة رأسية للاعب الوسط الدولي الإسباني سيرجيو الذي تابع كرة عرضية مررها فيكتور سانشيز.

وبهذا الفوز، رفع ديبورتيفو رصيده إلى 33 نقطة متقدما بفارق نقطتين على سلتا فيغو الفائز على مضيفه إشبيلية بهدف سجله اللاعب الإسباني البرازيلي الأصل هنريكه كاتانيا في الدقيقة 58.

خسارة خامسة لبرشلونة
وفي المباراة الثانية، تعرض برشلونة لخسارة جديدة هي الخامسة هذا الموسم, أمام جاره إسبانيول بهدفين نظيفين سجلهما راؤول تامودو في الدقيقتين 56 و70 على التوالي, ويتراجع برشلونة مرتبة واحدة إلى المركز الثامن.

وفي بقية المباريات، قفز فالنسيا إلى المركز السادس بعد فوزه الصعب على ضيفه ملقا 2-1، كما اكتسح ريال سوسييداد ضيفه بلد الوليد بستة أهداف نظيفة.

ترتيب فرق الصدارة

الفريق

النقاط

ديبورتيفو لاكورونيا

33

سلتا فيغو

31

ريال مدريد

31

ريل بتيس

30

ألافيس

30

المصدر : وكالات

المزيد من رياضي
الأكثر قراءة