تعادل السد مع الأهلي ضمن الدوري القطري

واصل بوشعيب لمباركي تألقه مع السد فسجل هدف المباراة الوحيد

أخفق نادي السد بطل العرب في تحقيق ما هو أفضل من التعادل مع الأهلي 1-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب سحيم بن حمد في نادي قطر في ختام مباريات الأسبوع الرابع من الدوري القطري لكرة القدم.

وشهدت المباراة، التي شهدت حالتي طرد, أداءا متفاوتا في شوطيها، وانتهى شوطها الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني, افتتح المغربي بوشعيب لمباركي التسجيل للسد في الدقيقة 61 مستغلا حالة الارتباك التي سيطرت على المدافعين أمام مرمى سلمان الأنصاري, وتمكن المغربي الأخر رشيد الداودي من إدراك هدف التعادل للأهلي في الدقيقة 86 من ركلة حرة نفذها صاروخا استقر في شباك باسل زيدان.

وأشهر الحكم الدولي الكويتي سعد كميل البطاقة الحمراء في آخر دقيقتين في وجه النيجيري جون أوتاكا مهاجم السد في الدقيقة 89، ومحمود فرح مدافع الأهلي في الدقيقة 90.

فوز العربي
وفي مباراة ثانية أقيمت على ملعب حمد بن خليفة قادها الدولي القطري جاسم الهيل, تغلب العربي على الاتفاق بهدفين مقابل هدف واحد.

وسجل هدفي العربي كل من ناصر كميل وصلاح الملا في الدقيقتين 33 و90 على التوالي في حين سجل هدف الاتفاق الوحيد اللاعب مبارك الكواري في الدقيقة 86.

وشهدت مباريات الأسبوع عشرة أهداف, وتصدر في نهايتها الجزائري عمران رشيد مهاجم الاتحاد ترتيب الهدافين برصيد خمسة أهداف بفارق هدف واحد عن المغربي لمباركي مهاجم السد وعادل جدوع لاعب الاتحاد.

ترتيب فرق الصدارة

الفريق

النقاط

الاتحاد

7

العربي

6

السد

4

الوكرة

4

قطر

4

المصدر : الفرنسية