الحسين يحافظ على المركز الثالث في الدوري الأردني

لقطة من لقاء بين الرمثا والفيصلي (أرشيف)

تغلب الحسين إربد على شباب الحسين 2-1 والبقعة على القادسية 1-صفر الخميس، في افتتاح مباريات الأسبوع الثامن عشر الأخير من الدوري الأردني لكرة القدم.

فعلى ملعب عمان الدولي, جدد الحسين فوزه على شباب الحسين بنتيجة 2-1، وسجل هدفي الحسين إربد كل من حسين علاونة وشادي الشرمان في الدقيقتين 18 و56, في حين سجل عصام أبو هلالة هدف شباب الحسين في الدقيقة 27. وكان لقاء الذهاب قد انتهى 2-صفر.

وبهذا الفوز، عزز الحسين موقعه في المركز الثالث رافعا رصيده إلى 31 نقطة, في حين توقف رصيد شباب الحسين عند 21 نقطة وتراجع إلى المركز السادس.

فوز البقعة
وفي مباراة ثانية، صعد البقعة إلى المركز الخامس برصيد 24 نقطة بفارق نقطة واحدة خلف الرمثا الذي سيلتقي اليوم الفيصلي البطل برصيد 45 نقطة, إثر فوزه على القادسية صاحب المركز العاشر الأخير برصيد عشر نقاط
بهدف وحيد سجله مؤيد أبو خشم في الدقيقة قبل الأخيرة من المباراة التي أقيمت على ملعب الملك عبد الله الثاني في القويسمة الضاحية الشرقية للعاصمة عمان.

وبهذا الفوز، بات البقعة مصدر تهديد للرمثا على المركز الرابع لأن له مباراة مؤجلة مع الفيصلي تقام في 22 الحالي, ويأمل بدخول المربع الذهبي في المسابقة المستحدثة التي ترعاها شركة شوت راعية الدوري الأردني حيث ستقوم بتوزيع جوائز مالية على الفرق الأربعة.

وتأجلت مباراة كفرسوم مع الجزيرة إلى الخميس المقبل، كما سيلعب اليوم الوحدات الوصيف مع الأهلي السابع على لائحة الترتيب.

ترتيب فرق الصدارة

الفريق

النقاط

الفيصلي

45

الوحدات

41

الحسين إربد

31

الرمثا

25

البقعة

24

المصدر : الفرنسية