عـاجـل: الرئيس العراقي: إذا استمر الصدام بين جيراننا وحلفائنا وعدم احترام سيادتنا فسيكون من الصعب تحقيق تطلعاتنا

تعادل سلبي لبايرن ميونيخ مع نورمبرغ

صراع على الكرة بين جوفاني إلبير لاعب بايرن
ميونيخ (يمين) ولاعب نورينبيرغ مارك نيكل

عزز بايرن ليفركوزن صدارته للدوري الألماني لكرة القدم
بفارق أربع نقاط عن أقرب ملاحقيه بايرن ميونيخ بفوزه الكبير على ضيفه هامبورغ 4-1, في حين تعادل حامل اللقب بايرن ميونيخ على أرضه سلبا مع نورمبرغ أحد فرق المؤخرة ضمن مباريات الأسبوع الرابع عشر.

ورغم تقدم هامبورغ بهدف سجله يورغ ألبرتس، تمكن ليفركوزن من تسجيل أربعة أهداف متتالية منها ثلاثة أهداف سجلها اللاعب الدولي أوليفر نوفيل بعد أن ادرك له التعادل اللاعب الدولي الآخر مايكل بالاك ليحافظ بايرن ليفركوزن على رصيده الخالي من الخسارة هذا الموسم.

وفي المباراة الثانية التي أقيمت على ملعب ميونيخ الأولمبي, أخفق صاحب الأرض بايرن في هز شباك ضيفه المتواضع نورمبرغ لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

وهذه هي ثالث نتيجة مخيبة لبايرن في غضون سبعة أيام إثر خسارته أمام فيردر بريمن صفر-1 في الدوري, ثم تعادله مع مانشستر يونايتد 1-1 في الجولة الأولى من منافسات الدور الثاني لمسابقة دوري أبطال اوروبا الثلاثاء الماضي, أي أنه سجل هدفا واحدا فقط في 270 دقيقة.

لاعبو بريمن سعيدون بتسجيلهم هدفا في مرمى شالكة
سقوط شالكة
وفي مباراة ثالثة، خسر شالكة خسارة قاسية أمام فيردر بريمن 1-4. سجل للفائز ماركو بوده والبرازيلي كونسالفيش إيلتون والمجري كريستيان ليشتش والأوكراني فيكتور سكريبنيك (من ركلة جزاء), في حين سجل هدف شالكة الوحيد الدانماركي ساند.

نتائج بقية المباريات
تغلب فولفسبورغ على بروسيا مونشنغلادباخ 3-1. وخسر سانت باولي أمام كولن 1-2 وتعادل هانزا روستوك مع هرتا برلين 1-1. وتعادل أيضا إينرجي كوتبوس وشتوتغارت سلبا.

ترتيب فرق الصدارة


الفريق

النقاط

بايرن ليفركوزن

36

بايرن ميونيخ

32

كايزرسلاوترن

28

بروسيا دورتموند

28

فيردر بريمن

26

المصدر : وكالات