الأهلي يلحق بالوحدة خسارته الأولى ضمن الدوري الإماراتي

لقي الوحدة المتصدر خسارته الأولى هذا الموسم، عندما سقط في عقر داره على ملعب آل نهيان في أبو ظبي أمام الأهلي 4-5، في مباراة مثيرة  ضمن مباريات الأسبوع الحادي عشر من الدوري الإماراتي لكرة القدم. أما العين حامل اللقب فحقق فوزا هزيلا على أهلي الفجيرة الأخير، بهدف نظيف وتعادل الشباب مع الاتحاد 2-2.

الهزيمة الأولى للوحدة
ونجح الأهلي في فعل ما عجز عنه الآخرون حتى الآن، فأوقف زحف الوحدة الذي بدا لا
يقهر منذ بداية الموسم وحتى  الأسبوع العاشر، حيث حقق ثمانية انتصارات وتعادلين,  ملحقا الخسارة الأولى بعد مباراة تعتبر الأجمل حتى الآن، نظرا للإثارة التي شهدتها دقائقها التسعون من الطرفين.

 وسجل أهداف الأهلي كل من سالم خميس (هدفين) وفيصل خليلو المغربي رشيد بن محمود (هدفين), والسيراليوني لامين كونتي، أما أهداف الوحدة الثلاثة فجاءت بإمضاء القطري محمد سالم العنزي أهداف الوحدة.

وبهذه النتيجة، توقف رصيد الوحدة عند 26 نقطة، لكنه بقي بعيدا بفارق سبع نقاط عن الجزيرة, أما الأهلي فرفع رصيده إلى 15 نقطة، وصعد إلى المركز السادس.

فوز صعب للعين
وفي الفجيرة فاز العين حامل اللقب على مضيفه بصعوبة 1-صفر سجله جمعة خاطر
بتسديدة قوية على يمين الحارس في الدقيقةالـ 63.

وكاد أهلي الفجيرة يدرك التعادل، والمباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة، عندما سدد حسن عبدالله تسديدة قوية، لكن الحارس زكريا أحمد أبعد الكرة بصعوبة.

و بهذه النتيجة رفع العين رصيده إلى 17 نقطة في المركز الرابع, بينما ازداد وضع الخاسر سوءا في المركز الأخير برصيد ثلاث نقاط.

تعادل ثمين للاتحاد
وفي دبي انتزع الاتحاد تعادلا ثمينا من مضيفه الشباب 2-2, فرفع الاتحاد رصيده إلى 13
نقطة مقابل 16 للاتحاد. وسجل هدفي الشباب الغاني أدامو بابا والبرازيلي نيسلون, أما هدفي الاتحاد فجاءت بإمضاء كل من عبد الكريم حسن والعراقي قحطان جثير.

ترتيب فرق الصدارة

 الفريق

النقاط

 الوحدة

26

 الجزيرة

19

 الوصل

18

 العين

17

 الشباب

16

المصدر : وكالات