الوصل يكتسح النصر بالستة ضمن الدوري الإماراتي

مني النصر بأقسى خسارة له منذ نحو ثلاثين عاما عندما سقط سقوطا كبيرا أمام الوصل وبنتيجة قياسية وصلت إلى 1-6 في افتتاح مباريات الأسبوع العاشر من الدوري الإماراتي لكرة القدم, أما الوحدة المتصدر فوقع في فخ التعادل مع الإمارات
1-1, وخسر العين حامل اللقب أمام الجزيرة 1-2.

فوز كاسح للوصل
ففي
دبي, أكرم الوصل جاره النصر وسجل في مرماه ستة أهداف عمقت جراحه التي بدأت في الأسابيع الثلاثة الأخيرة, ملحقا به أقسى هزيمة في تاريخه منذ نحو ثلاثين عاما.

و بدأ النصر مسلسل هزائمه ضمن مباريات الأسبوع السادس عندما هزم أمام الوحدة بعد ان كان يطارده بقوة, ثم زعزعت خسارته أمام الشارقة في ضمن مباريات الأسبوع التاسع  في اللحظات الأخيرة الثقة في نفوس اللاعبين فتراجع الفريق من مركزالوصيف وبات بعد الخسارة الثقيلة أمام الوصل اليوم في المركز الخامس برصيده 14 نقطة.

و بهذه النتيجة, صعد الوصل إلى المركز الثالث برصيد 15 نقطة وله مباراة مؤجلة. 

تعادل الوحدة المتصدر
 
وفي رأس الخيمة, أهدر الوحدة المتصدر نقطتين للمرة الثانية هذا الموسم وخرج
متعادلا مع الإمارات بنتيجة 1-1, لكنه احتفظ بمركزه برصيد 26 نقطة مقابل 12 لمنافسه.

وكان الوحدة سباقا الى التسجيل عبر عبد السلام جمعة في الدقيقة الثالثة, وجاء رد الإمارات من ركلة جزاء نفذها بدر علوان في الدقيقة الخامسة والعشرين. 

 وأكمل الوحدة المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة الخامسة و الستين بعد طرد عبد الرحيم جمعة إثر عرقلته لمهاجم الإمارات باسم عبدالله.

خسارة للعين
وعلى ملعبه في أبو ظبي, فاز الجزيرة على العين حامل اللقب بنتيجة 2-1 وعزز رصيده في
المركز الثاني برصيد 19 نقطة فيما بقي العين على رصيده السابق بـ14 نقطة في المركز  الرابع.

وفاز الشعب على جاره الشارقة بنتيجة 2-صفر سجلهما السنغالي الشيخ ديوب والهولندي جير. وبهذه النتيجة رفع الشعب رصيده إلى 13 نقطة مقابل عشر نقاط للخاسر.

 

 الفريق

النقاط

 الوحدة         

26

 الجزيرة        

19

 الوصل          

15

 العين

14

 الشباب

14

المصدر : وكالات