عـاجـل: قائد ما تعرف بقوات سوريا الديمقراطية: علينا الاختيار بين تقديم التنازلات وبين تعرض شعبنا للإبادة وسنختار الحياة

ليكرز يزاحم ساكرامنتو على المركز الثاني وفوز نيويورك

 فوز لنيو يورك
بدأ لوس أنجليس ليكرز حامل اللقب بمزاحمة ساكرامنتو كينغز, الذي تنتظره مباراة صعبة الأربعاء في ضيافة سان أنطونيو سبيرز بطل الموسم قبل الماضي, على المركز الثاني في مجموعة الهادي الغربية إثر فوزه على جاره لوس أنجليس كليبرز 98-83 الإثنين ضمن دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

ورفع ليكرز رصيده إلى عشرة انتصارات وأربع هزائم مقابل تسعة إنتصارات وثلاث هزائم لساكرامنتو, في حين يتصدر فينيكس صنز المجموعة برصيد 10 إنتصارات وثلاث هزائم.

وأعادت الخسارة, وهي الحادية عشرة مقابل أربعة انتصارات, كليبرز إلى المركز السابع الأخير في المجموعة.

تألق كوبي و شاكيل كعادتهما
وكالعادة, تألق في صفوف الليكرز كل من كوبي براينت والذي سجل 29 نقطة وسبع متابعات, وأضاف زميله
العملاق شاكيل أونيل 16 نقطة وست متابعات, بينما برز من الكليبرز كل من جف ماكينيس وسجل 20 نقطة متفوقا على زميله لامار أودوم الذي اكتفى بتسجيل 16 نقطة فقط.

ودخل كليبرز المباراة بقوة وأنهى الربع الأول لمصلحته بفارق سلة واحدة 23-21, لكنه تخلف في الوقت المتبقي 15-23 و22-28 و23-26 ليخرج خاسرا بفارق 15 نقطة.

فوز تاسهع لنيويورك

فوز نيويورك على فانكوفر
وفاز نيويورك نيكس, ثاني مجموعة الأطلسي الشرقية (9 انتصارات و6 هزائم) على ضيفه فانكوفر غريزليز صاحب المركز السابع الأخير في مجموعة الغرب الاوسط (5 انتصارات و9 هزائم) بفارق 25 نقطة 97-72.

ونجح غلين رايس (23 نقطة) وألن هيوستن (22 نقطة) ولاتريل سبريويل (18 نقطة و9 متابعات) في قيادة هجوم نيويورك في غياب زميلهم تشارلي وارد الذي أجرى عملية في الركبة قبل المباراة, فيما أدى ماركوس كامبي واجبه الدفاعي بتنفيذه 14 متابعة.

 ولم يكن شريف عبد الرحيم في أحسن حالاته مكتفيا بتسجيل عشر نقاط وسبع متابعات للخاسر تاركا المهمة لمايك بيبي (17 نقطة) وغرانت لونغ (16 نقطة).

واقتنص ميلووكي باكس فوزا مهما من مضيفه أورلاندو ماجيك 104-95, وهما يحتلان المركز السادس في المجموعة الوسطى ومجموعة الاطلسي في المنطقة الشرقية على التوالي.

المصدر : وكالات