عـاجـل: مصادر ميدانية للجزيرة: تعزيزات للنخبة الشبوانية المدعومة إماراتيا بمحيط عتق مركز محافظة شبوة جنوبي اليمن

فوز صعب لليكرز على شيكاغو

حقق لوس أنجلوس ليكرز حامل اللقب فوزا صعبا على شيكاغو بولز بنتيجة 104 هدفاً مقابل 96 ضمن مباريات دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين, لكنه بقي ثالثا في مجموعة الهادئ للمنطقة الغربية خلف ساكرامنتو كينغز وفينيكس صنز. 

 كان كوبي براينت أفضل المسجلين

فوز شاق لليكرز
ولم يكن فوز ليكرز سهلا حيث تقدم في الربع الأول بفارق أربع نقاط (28-24)، ثم تخلف في الربع الثاني بفارق نقطتين (26-28), لكن حامل اللقب عاد وتقدم في الربع الثالث بفارق ست نقاط (29-23) فرجحت كفته حيث إن الربع الأخير انتهى بالتعادل بـ21 نقطة لكل منهما. 
شارك أونيل رغم الإصابة
وشارك العملاق شاكيل أونيل رغم الإصابة التي لحقت به في كاحله في المباراة السابقة أمام دنفر ناغتس، لكنه اكتفى بتسجيل 14 نقطة ونفذ تسع متابعات دفاعية. فيما كان الطائر كوبي براينت أفضل المسجلين في صفوف ليكرز برصيد 22 نقطة مع 12 متابعة. وأضاف هوراس غرانت 14 نقطة. وكان رون ميرسر أفضل المسجلين في شيكاغو برصيد 27 نقطة مع خمس متابعات.

وقال أونيل "كنت أريد أن أختبر الإصابة في كاحلي لتحديد مدى تحسنها، كان يجب أن نحقق فوزا كبيرا على شيكاغو لكننا لم نقدم مستوى يساعدنا على ذلك.. امتلك لاعبو شيكاغو الطاقة ولعبوا بشكل جيد، إذ ليس لديهم شيء يخسرونه".

نيويورك يعزز موقعه
وعزز نيويورك نيكس موقعه في المركز الثاني لمجموعة الأطلسي في المنطقة الشرقية
بفوزه على غولدن ستايت ووريورز بنتيجة 88 نقطة مقابل 71.

وأنهى نيكس الربع الأول بنتيجة 25 مقابل 16، وخسر الربع الثاني بنتيجة 23 مقابل 24، ثم عوض في الربعين الثالث والرابع بـ19 مقابل 18، و21 مقابل 13 على التوالي, وكان لاتريل سبرويل أفضل المسجلين للفائز برصيد 22 نقطة.

نتائج المباريات الأخرى
وفي بقية المباريات تغلب
بورتلاند ترايل بلايزر على أورلاندو ماجيك بنتيجة 110 نقطة مقابل 102 بعد التمديد بفضل 37 نقطة لرشيد والاس، كما فاز تشارلوت هورنتس على ديترويت بيستونز بـ105 مقابل 96.

المصدر : وكالات