فييري يقود إنتر ميلان للفوز على بروجيا ضمن الدوري الإيطالي

قاد المهاجم كريستيان فييري الملقب برامبو -العائد من إصابة أبعدته طويلا عن الملاعب- فريقه إنتر ميلان للفوز على بروجيا بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي أقيمت على ملعب سان سيرو في افتتاح مباريات الأسبوع السابع من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وسجل فييري هدف الفوز للإنتر الذي كان بأمس الحاجة إلى تحقيقه، خصوصا بعد سقوطه على أرضه أمام ليتشي الضعيف الأسبوع الماضي صفر-1، مع العلم بأن الأخير لعب بعشرة أفراد لمدة ساعة.

واستهل إنتر ميلان المباراة بهجوم ضاغط، وسيطر سوكور على كرة في وسط الملعب ومررها إلى لويجي دي بياجيو ومنه إلى الأرجنتيني خافيير زانيتي، ثم إلى ريكوبا الذي  سددها لولبية محرزا الهدف الأول للإنتر في الدقيقة التاسعة.

ونجح بروجيا في إدراك التعادل عندما خاشن مدافع الإنتر إيفان كوردوبا لاعب بروجيا لوكا سوداتي، وعلى إثر ذلك سدد ماركو متيرازي ركلة الحرة عانقت الشباك في الدقيقة التاسعة والعشرين.

حسم في الشوط الثاني
ولعب مدرب إنتر ميلان ونجم يوفنتوس والمنتخب سابقا ماركو تارديللي إحدى
أوراقه في مطلع الشوط الثاني، بإشراكه فييري مكان الفرنسي بنوا كويه ليعزز الفاعلية الهجومية, وتبين صواب قرار المدرب حينما نجح فييري في إحراز هدف الفوز بضربة رأسية في الدقيقة السادسة والسبعين، بعد أن رفع ريكوبا الكرة من ركلة ركنية.

المصدر : وكالات