"هاما" تطلق سماعة رأس جديدة لعشاق الألعاب

سماعة الرأس الجديدة لشركة هاما تمتاز بخاصية الاهتزازات (الألمانية)
سماعة الرأس الجديدة لشركة هاما تمتاز بخاصية الاهتزازات (الألمانية)

أعلنت شركة هاما الألمانية عن إطلاق سماعة الرأس يو ريج ساوندز "uRage SoundZ 700 7.1" الجديدة لمستخدمي عشاق الألعاب، وتمتاز بتقنية الصوت المحيطي المجسم 7.1 والنغمات العميقة والصوت فائق النقاء.

وأوضحت الشركة أن السماعة تزيد في متعة الألعاب من خلال المحركات المدمجة في وسادات الأذن التي تهتز مع الأصوات العميقة مثل حدوث الانفجارات، وأنها تتوفر باللون الأسود بسعر يبلغ حوالي ثمانين يورو (حوالي 89 دولارا).

ويمكن تشغيل خاصية الاهتزازات عن طريق وحدة التحكم المدمجة في كابل سماعة الرأس "uRage SoundZ 700 7.1" التي تشتمل على زر التحكم بشدة الصوت وكتمه وإيقاف الميكروفون، بالإضافة إلى زر للإضاءة فيما يمكن لوسادات الأذن المبطنة بالقماش أن تضيء بألوان مختلفة.

وتشتمل باقة التوريد لسماعة الرأس "uRage SoundZ 700 7.1" الجديدة على ذراع ميكروفون وغلاف قماشي مرنين وكابل بطول مترين.

 

 

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

سماعة “غوغل بودز” تستخدم المساعد الذكي “غوغل أسيستنت” وتقترن بالهاتف الذكي بسهولة وسرعة, وتملك صوتا نقيا، وتدوم بطاريتها نحو خمس ساعات بالشحنة الواحدة، ومع ذلك بها عيوب لا يمكن تجاهلها.

أعلنت شركة “بوز” (Bose) إطلاق سماعة الرأس 700 الجديدة المانعة للضجيج، التي تمتاز بالعديد من الوظائف المتطورة، إلى جانب تشغيل الصوت بجودة فائقة.

أطلقت شركة جابرا الكندية سماعة رأس جديدة موجهة للمكاتب تقول إنها مزودة بوظيفة فعالة لإلغاء الضوضاء المحيطة، كما تضم دائرة تومض باللون الأحمر لتنبه الموظفين الآخرين إلى أن زميلهم مشغول.

المزيد من تكنولوجيا
الأكثر قراءة