‫حاسوب لوحي للاستخدامات الشاقة من سامسونغ‬

سامسونج جالاكسي Tab Active Pro الجديد يمتاز بفئة حماية ضد الغبار والأتربة ورذاذ الماء IP68. (النشر مجاني لعملاء وكالة الأنباء الألمانية “dpa”. لا يجوز استخدام الصورة إلا مع النص المذكور وبشرط الإشارة إلى مصدرها.) عدسة: Samsung صور: dpa
سامسونغ غالاكسي تاب أكتيف برو tab active pro الجديد يمتاز بفئة حماية ضد الغبار والأتربة ورذاذ الماء (الألمانية)

أعلنت شركة سامسونغ إطلاق الحاسوب ‫اللوحي غالاكسي تاب أكتيف برو Tab Active Pro الجديد المخصص للاستخدامات الشاقة، والذي يستوفي المعايير العسكرية الأميركية MIL-STD-810G.

وأوضحت الشركة الكورية الجنوبية أن الحاسوب اللوحي الجديد يدعم قلم ‫الإدخال S-Pen ويتضمن بطارية قابلة للاستبدال مع توفر إصدار LTE.

‫وتشتمل باقة التجهيزات على شاشة قياس (10.1 بوصات) تعمل بدقة وضوح 1920 x ‫1200 بيكسل، مع معالج كوالكوم رباعي النوى يعمل بسرعة تصل إلى 2 غيغاهرتز وذاكرة وصول عشوائي سعة 4 غيغابايت وذاكرة داخلية 64 غيغابايت، ‫ويمكن زيادة سعة التخزين بكل سهولة عن طريق استعمال بطاقة الذاكرة ‫microSD الخارجية.

‫ويحتوي الحاسوب اللوحي الجديد  على كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابيكسل وكاميرا ‫رئيسية على الجانب الخلفي بدقة 13 ميغابيكسل، وبطارية قابلة للاستبدال ‫بسعة 7600 مللي أمبير ساعة.

‫‫ويعتمد جهاز سامسونغ غالاكسي Tab Active Pro الجديد على نظام تشغيل غوغل ‫أندرويد، مع تأكيد الشركة الكورية دعم الحاسوب اللوحي الجديد ‫بالتحديثات لمدة 4 سنوات على الأقل، بالإضافة إلى دعم وضع سطح المكتب من ‫سامسونغ، الذي يعرف باسم DeX.

‫ولم تكشف سامسونغ عن موعد طرح أو أسعار الحاسوب اللوحي غالاكسي Tab Active Pro الجديد في أسواق المنطقة العربية.

المصدر : الألمانية