لها علاقة بالأبطال الخارقين.. غوغل تعلن عن مفاجأة في مايو

LONDON, ENGLAND - JANUARY 18: Several protesters gather outside the Google offices in King's Cross on January 18, 2019 in London, England. Human-rights activists planned demonstrations at several Google offices worldwide to demand the company stop developing a censored search engine for the Chinese market called 'Project Dragonfly.' (Photo by Dan Kitwood/Getty Images)
الإعلان ربط بين شخصيات الأبطال الخارقين من سلسلة شخصيات مارفل وهاتف بكسل الجديد (غيتي)

نشرت غوغل على موقع متجرها أمس الاثنين فيديو تشويقيا عن هواتف بكسل 3أي وبكسل 3أي أكس أل، معلنة عن مفاجأة تحت عنوان "شيء كبير قادم في مايو/أيار".

وقد ربط الإعلان بين شخصيات الأبطال الخارقين أفنجرز (Avengers) من سلسلة شخصيات مارفل وهاتف بكسل الجديد، في إشارة إلى ضم هذه الشخصيات إلى تشكيلة بلاي أيموجي التي تسمح بظهور هذه الشخصيات بتقنية الواقع المعزز والمتاحة حصريا على هواتف بكسل.

وقد ظهر العديد من الشائعات والتسريبات خلال الفترة الماضية، تتحدث عن هذا الهاتف وتفاصيله، حيث ذكرت أن بكسل 3أي يأتي بشاشة قياس 5.6 بوصات مع معالج سنابدراغون 670 وذاكرة وصول عشوائي سعة 4 غيغابايتات وكاميرا 12 ميغابكسل.

أما بيكسل 3أي أكس أل، فيأتي بشاشة حجم ست بوصات، وتقول الشائعات إن معالج سنابدراغون 710 هو المستخدم في هذه النسخة من أجل خفض التكلفة.

 

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

NEW YORK, NY - SEPTEMBER 21: People purchase the new iPhone XS and XS Max at the Apple store in Midtown Manhattan on September 21, 2018 in New York City. The two new phones, which feature longer battery life and faster processors, went on sale Friday. Apple recently hit a market cap of $1 trillion, making it the first publicly traded U.S. company to reach $1 trillion. Spencer Platt/Getty Images/AFP== FOR NEWSPAPERS, INTERNET, TELCOS & TELEVISION USE ONLY ==

تعمل الميزة التي اختبرتها غوغل على إطالة عمر بطاريات الهواتف الذكية بشكل كبير، لكنها تتطلب استخدام شاشات أوليد، ويمكن للشركات إضافة الميزة بسهولة إلى أجهزتها من خلال التحديثات.

Published On 11/11/2018
حياة ذكية- غوغل تخطف الأنظار بهاتف بيكسل 3

انتظر العالم حدث غوغل السنوي للاطلاع على المنتجات الجديدة وللتعرف على التوجهات الجديدة بعالم التكنولوجيا وكان هاتف “بيكسل 3” أهمها. وبي أم دبليو تطرح سيارتها المستقبلية في الأسواق عام 2021.

Published On 10/10/2018
المزيد من تكنولوجيا
الأكثر قراءة