تعطل في فيسبوك وإنستغرام

فيسبوك أكبر شبكة اجتماعية في العالم (رويترز)
فيسبوك أكبر شبكة اجتماعية في العالم (رويترز)

توقف تطبيق فيسبوك وإنستغرام لبعض المستخدمين اليوم الأربعاء، ويقول فيسبوك إنه يعمل على حل المشكلة في أسرع وقت ممكن، وفقا لما نقلته مواقع إلكترونية.

وتطبيق إنستغرام مملوك أيضا لفيسبوك. وتواجه الشبكتان الاجتماعيتان مشكلات، ووفقا لموقع داون ديتكتير نشر بعض المستخدمين على توتير أنهم يشاهدون رسالة تفيد بأن فيسبوك تحت الصيانة.

كما تلقى مستخدمون آخرون حاولوا نشر تحديثات الحالة على فيسبوك رسائل خطأ تقول "حدث خطأ ما".

وقال متحدث باسم فيسبوك في بريد إلكتروني "نحن ندرك أن بعض الأشخاص يواجهون حاليا مشكلة في الوصول إلى مجموعة تطبيقات فيسبوك، ونحن نعمل على حل المشكلة في أسرع وقت ممكن".

وهذا ليس أول انقطاع لفيسبوك، ففي نوفمبر/تشرين الثاني الماضي توقفت الشبكة الاجتماعية في حادث تسبب فيه اختبار أجرته الشركة استمر هذا التوقف حوالي 40 دقيقة.

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

تسببت هجمات شنها قراصنة بتعطل موقع تويتر لساعات وبطء بأداء موقع فيسبوك. فيما يعتقد بأن الهجوم الذي وقع أمس أثر على الخوادم التي يعتمد عليها الموقعان. وأثارت الهجمات تكهنات بأن هناك ثمة حملة منسقة ضد ما يعتبر أكثر مواقع التعارف الإلكترونية شعبية.

تعطل موقع فيسبوك لساعات صباح الثلاثاء، وشعر كثير من المستخدمين بأهمية الخدمة التي اعتادوا عليها، الأمر الذي يستدعي البحث عن بدائل تعوض فيسبوك إن تعطل يوما فترة أطول.

المزيد من تكنولوجيا
الأكثر قراءة