في بحثها عن المواهب التقنية.. تويوتا تتعاقد مع أور كرود الإسرائيلية

تويوتا تسعى للاستثمار في شركات ناشئة تركز على أجهزة الاستشعار وتحليل البيانات والأمن (رويترز)
تويوتا تسعى للاستثمار في شركات ناشئة تركز على أجهزة الاستشعار وتحليل البيانات والأمن (رويترز)

قالت تويوتا تسوشو، وهي وحدة تابعة لمجموعة تويوتا اليابانية، إنها شكلت شراكة للاستثمار في الشركات الناشئة مع منصة أور كرود (Our Crowd) الإسرائيلية للاستثمار. 

وذكرت عملاق الشركات اليابانية اليوم الأربعاء أنها ستسعى إلى الاستثمار في الشركات الناشئة التي تركز على أجهزة الاستشعار والتعرف على الصور وتحليل البيانات والأمن، بالإضافة إلى التقنيات في القطاعات الأخرى مثل المدن الذكية والطب والصحة الرقمية والبيئة والزراعة والبيانات الضخمة.

ومن جانبها ستقوم أور كرود -التي تأسست عام 2013 في القدس المحتلة- بالعمل على اكتشاف المواهب التقنية لتويوتا في إسرائيل والعالم، حيث تملك فروعا بالولايات المتحدة وكندا وأستراليا وسنغافورة وهونغ كونغ، ويرأس المنصة جون ميدفيد أحد أكبر المستثمرين الإسرائيليين في مجالات الشركات التقنية الناشئة.

المصدر : رويترز

حول هذه القصة

أعلنت مايكروسوفت شراكة مع تويوتا لدخول سوق صناعة السيارات الذكية تحت سقف شركة جديدة باسم “تويوتا كونيكتد”، وستتعاون الشركتان على تطوير سيارات تفعل ما تفعله الآن الأجهزة الذكية القابلة للارتداء.

تناول برنامج “حياة ذكية” مواضيع: تويوتا اليابانية تبتكر منصة متحركة قد تحدث ثورة في عالم النقل والتوصيل، وسماعة أذن لاسلكية تتيح لك الاستماع لموسيقاك المفضلة حتى تحت الماء.

المزيد من تكنولوجيا
الأكثر قراءة