عـاجـل: المتحدث باسم التحالف السعودي الإماراتي: الفرصة مهيأة لتظافر الجهود للتوصل لوقف شامل ودائم لإطلاق النار باليمن

نسخة مجانية من لعبة كاونتر سترايك على ستيم

يتوفر الإصدار المجاني من اللعبة على منصة ستيم لأجهزة ماك وويندوز ولينوكس، وستحتاج 16 غيغابايت لتنزيلها (كاونتر سترايك)
يتوفر الإصدار المجاني من اللعبة على منصة ستيم لأجهزة ماك وويندوز ولينوكس، وستحتاج 16 غيغابايت لتنزيلها (كاونتر سترايك)

أصدرت شركة فالف الأميركية المتخصصة بتطوير ألعاب الحاسوب، نسخة مجانية من لعبة "كاونتر سترايك-غلوبال أوفينسيف" الشهيرة على منصة ستيم.

ويتيح لك الإصدار المجاني اللعب ضد الحاسوب في وضع عدم الاتصال، كما يتيح لك مشاهدة مباريات اللعب الجماعي على الإنترنت عندما تكون في وضع المتفرج من خلال خدمة "غو تي في".

ويساعد هذا الإصدار اللاعبين الجدد في التمرن على اللعبة والتعرف عليها قبل أن يدفعوا الأموال للدخول إلى اللعبة بشكل كامل والمشاركة في المباريات التي تقام بين اللاعبين.

بالإضافة إلى ذلك، فقد وصلت هذه النسخة في الوقت المناسب لتتيح لعشاقها متابعة البطولة الرئيسية التي ستقام في 5 سبتمبر/أيلول في لندن والتي يتنافس فيها 24 فريقا دوليا على مدى ثلاثة أسابيع لنيل لقب البطولة، و يبلغ مجموع جوائزها مليون دولار.

ويتوفر الإصدار المجاني الآن على منصة ستيم لأجهزة ماك وويندوز ولينوكس، وستحتاج إلى 16 غيغابايت من مساحة قرص التخزين لتنزيل اللعبة.

ويعتبر إصدار كاونتر سترايك-غلوبال أوفينسيف الرابع في سلسلة اللعبة الشهيرة التي بدأت بنسخة كاونتر سترايك الأولى الأصلية نهاية القرن الماضي وتحديدا عام 1999 على أجهزة ويندوز، وهي من أوائل ألعاب الرماية من منظور الشخص الواحد.

المصدر : مواقع إلكترونية